أنواع ساندوتشات البوريتو

أنواع ساندوتشات البوريتو

- ‎فيتقارير, منوعات

لا يحلو الطعام المكسيكي دون ساندويتشات البوريتو المكسيكي، حيث توجد أنواع كثيرة منها مع اختلافات في الحشوة والمكونات التي تضيف مذاقاً رائعاً مثل:

1- بوريتو تاكو ديل مار ماندو:

تاكو ماندو

يحتوي هذا السندويش على لحم البقر المفروم، الأرز، الجبنة والصلصة والفاصولياء المقلية.

2- باجا فريش ستيك، الفاصولياء وبوريتو الجبنة:

باجا ستيك

ما يميز هذا السندويش بأن اللحم الموجود فيها مطبوخ بشكل جيد على الفحم، وبعدها يخلط مع المكونات الأخرى كالجبنة والفاصولياء، لتصل عدد السعرات الحرارية به أكثر من 1000 و40 جرام من الدهون، ويعد من أكثر البوريتو التي تزيد الوزن. فإن كنت ترغب في بوريتو أقل سعرات حرارية، هناك بديل بوريتو السمك.

3- بوريتو اللحم البقري ديل تاكو ماكو:

ماكو بيف

هذا البوريتو محشو بالفاصولياء، الخس، الطماطم وجبنة شيدر والكثير من الإضافات. ولكنه ليس صحياً كثيراً لاحتوائه على 2100 مل جرام من الصوديوم ولكن لا يعني ذلك بأنه ليس لذيذاً!

4- بوريتو هارديز- وجبة إفطار:

بوريتو هارديز

يقدم لك هارديز بوريتو بأقل سعرات حرارية. ويحشى البوريتو بالبيض، النقانق، والصلصة.

5- بوريتو تاكو بيل ستفت:

بوريتو تاكو بيل

وبمقارنة مع الكثير من الشركات الأخرى، تاكو بيل تقدم أكثر سندويشات البوريتو صحيةً. فمثلاً، بوريتو ستفت جريلد يحتوي على 30 جرام من الدهون و700 من السعرات الحرارية. وإضافة إلى 3 أنواع مختلفة من الجبنة ويضاف إليه صوص جاك والصلصة اللذيذة.

6-ذا جرين بوريتو:

جرين بوريتو

يحتوي هذا السندويش على لحم البقر المفروم والفاصولياء المقلية، ويضاف إليه أنواع مختلفة من الصوص مثل  صوص الأفوكادو المهروس مع البصل والطماطم والشطة والصوص الحار.

7- تاكو بيل لوديد جريلرز:

بوريتو تاكو بيل1

تضيف هذه المكونات للبوريتو نكهة لذيذة للغاية، حيث يحتوي على البطاطا والجبنة بالشطة.

8- بوريتو بالخضار باجا فريش:

بوريتو باجا فريش

إن بوريتو الخضار مليء بالمكونات اللذيذة وأنواع مختلفة من الصوص. وما يميز هذا البوريتو هو الفلفل والبصل المشوي وهما المكونان الأساسيان للبوريتو حيث يجعلا المذاق غاية في الروعة.

9- بوريتو كودوبا النباتي:بوريتو قودوبا

يحتوي هذا البوريتو على الكوسا والقرع المشوي، وهذا يختلف عن وجبات المطاعم السريعة الأخرى. فكبديل عن صوص الأفوكادو، يمكنك اختيار بيكو دو جالو، الكريمة الحامضة وصلصلة الذرة.

10- بوريتو تاكو بيل (7 طبقات):

تاكو بيل

دائماً ما يختار النباتيون بوريتو تاكو بيل من قائمة الطعام. وما يميز هذا البوريتو هو الكريمة الحامضة وصوص الأفوكادو حيث يضيف نكهة لذيذة على الأرز والفاصولياء المقلية.

اترك رد