أيس كريم اللوبستر !

أيس كريم اللوبستر !

- ‎فيمنوعات

هل يمكنك أن تقبل التحدي في تجربة أيس كريم اللوبستر في مين؟

ربما لن تصدق أن هناك بالفعل أيس كريم جراد البحر، لكنه تجربة جديدة تنتظر من يقبل التحدي لتذوقها في بار هاربور في مدينة مين Maine.
إذا أردت أن تخوض هذه التجربة بتذوق نكهات جديدة وغريبة في الآيس كريم، إذا عليك أن تتوجه الى متجر Ben and Bil في الشارع الرئيسي، لتجربة اختراع دسم وغير مسبوق للأيس كريم، من الفانيلا واللوبستر.
السبب الرئيسي الذي دفع صاحب المتجر لاختراع هذه النكهة الجديدة للآيس كريم، لينفي الشائعات التي تؤكد أن الآيس كريم الخاص بالمتجر ليس محلي الصنع، لذا عليك ألا تتوقع أن يكون هذا الآيس كريم مميز أو بمذاق رائع، فعليك فقط أن تتخيل مذاق اللبن مع اللوبستر لتعرف ما ينتظرك في هذه النكهة في الأيس كريم.

أيس كريم جراد البحر

لكن رغم أن مذاق هذا الأيس كريم غريبا أو مروع إلى حد ما، الا أنه مازال يثير فضول بعض الأشخاص، الذي يتجهون الى هذا المتجر بشكل خاص لتذوق هذه النكهة، لكن حتى إذا كنت من العاشقين لأطباق  اللوبستر، فمذاق هذا الأيس كريم المثلج  مع الفانيليا لن يحوز على إعجابك، فرغم أن شهرة المتجر جاءت من نكهات الأيس كريم المميزة محلية الصنع، الا أن هذه النكهة الجديدة من أيس كريم اللوبستر جعلت أوعية القمامة في المتجر تمتلئ بأكواب الأيس كريم التي لم يستطع العملاء انهائها.

أيس كريم بالكركند

إذا كنت من المغامرين ومحبي المذاق الغريب والجديد؛ فعليك أن تقبل التحدي لتذوق هذا الأيس كريم بنكهة اللوبستر، بل أن المتجر يقدم طلبات توصيل على الإنترنت، الذي يبدأ من نصف غالون الى أكثر، مع الثلج المجفف واللوبستر والكريمة، لكن عليك أن تتحمل عواقب تذوق هذه النكهة الغريبة في الأيس كريم أينما كنت.
المصدر

المصدر 1 & 2

 

 

اترك رد