استمتع بمائدة الإفطار في سنغافورة

استمتع بمائدة الإفطار في سنغافورة

- ‎فيمنوعات

في رمضان هذا العام، تدعو مطاعم سنغافورة في جراند حياة ضيوفها للتمتع بنكهات متنوعة من أسيا من خلال بوفيه الإفطار الذي يقدم أطباق من العديد من البلاد منها أندونسيا والهند ولبنان والمملكة العربية السعودية وتركيا بالإضافة لأكلات سنغافورة المفضلة حيث تقدم من مكونات طازجة تتطابق الشريعة الإسلامية حيث يقدم بوفيه الإفطار من 18 يونيو -17 يوليو 2015.

حيث يمكن للضيوف أن يملئوا أطباقهم بأكلات من مختلف قارات العالم، ومن الشرق الأوسط وأفخاذ الضأن المشوية على الطريقة السعودية وسمك هارا المشوي على الطريقة اللبنانية والشاورما والحلويات الشرقية التقليدية بما فيها البقلاوة والكنافة بالكريمة.

الإفطار في سنغافورة

والأطباق البحرية الطازجة ستكون أحد الأطباق الرئيسية في القوائم عبر المطابخ المختلفة حيث ستضم الأكلات البحرية المقدمة سمك ماكي البنغالي بالكاري، أدانج ليماك ناناس وهو عبارة عن القريدس بالكاري وشرائح السلمون مع التونة، وعلى غرار تقديم خليط المأكولات البحرية في الإسكندرية من الجمبري المسلوق، والمحار وبلح البحر.

ومن الدول الأقرب إلى سنغافورة مجموعة من الأطباق اللذيذة النكهة والتي تحمل عبق حيدر أباد من الأرز البسمتي مع لحم الضأن أو المأكولات البحرية وسرطان البحر المقلي ونانسي كامبنج هارب وهي عبارة عن الأرز المطبوخ مع لحم الضأن والأعشاب.

والبوفيه لم يترك حلوى إلا وتقدم على بوفيه الإفطار في رمضان حيث سيكون الضيوف على موعد مع مجموعة من الحلويات التي تحتوي على العجوة، وكذلك البرحي، وسوكاري، وكولاس، وكيدري وسيجاي ونكهة الايس كريم بالجوز وايس كريم القهوة العربية بالإضافة لأم علي وأكثر من ذلك يمكنك أن تجده في بوفيه الإفطار.

الإفطار في سنغافورة

ويقدم الإفطار في البوفيه من الساعة السادسة والنصف وحتى الساعة العاشرة مساء كما يمكنك أن تختار المشروب الذي ترغب به مثل شراب اللبن الهندي والشاي والقهوة كما يوفر الفندق غرف لضيوفه لأداء الصلاة المغرب والتي يمكن سماعها من خلال نظام الصوت في الفندق.

اترك رد