الآن تستطيع أن تحصل على شهادة بيتزا هت

الآن تستطيع أن تحصل على شهادة بيتزا هت

- ‎فيأخبار

لسنوات كافح الطلاب للحصول على شهاداتهم بجانب أكلهم للبيتزا، لكن الأن بيتزا هت أستجابت لدعواتهم وساعدت في وضع حل وسط.

بيتزا مقطعة

سلسله فروع بيتزا هت تعاونت مع جامعة مانشستر ميتروبوليتان لخلق 1500 فرصه تدريب الطلاب، بمعني أن الآن أصبح من الممكن الحصول على شهادة في البيتزا.

شهادة من بيتزا هت

خلال الخمس سنوات القادمة، هؤلاء الذين يطمحون بوضع مهارتهم في حب البيتزا لخدمة هدف أسمي سيستطيعون التسجيل في واحدة من الـ 1500 فرصة تدريب على مراحل تعليميه متفاوتة، من المستوي الأول حتى مستوى الشهادة والاحتراف.

برامج التدريب مصممه لـ “تزويد المرشحين بمهارات للحياة، ليس فقط للعمل بمطعم” ودمج دروس أكاديمية وعمليه في صناعة البيتزا.

تقول كاثرين أوستن، مديره الموارد البشرية والتسويق في مطاعم بيتزا هت: ” أن إصدار برنامجنا للتدريب يأتي في وقت مثير لعملنا مع مواصلتنا التقدم في برنامجنا المتجدد”.

شعار بيتزا هت

“في السنوات القليلة القادمة سنعمل جاهدين لتزويد متدربينا وأفراد الفريق بأفضل تدريب وتطوير لنستطيع امدادهم بالمهارات اللازمة للحياة، ليس فقط للعمل بالمطاعم ولكن في مجمل حياتهم العادية”

بيتزا هت ليست سلسلة المطاعم السريعة الوحيدة في المملكة المتحدة (إنجلترا) التي تقدم برامج تدريب، حيث تقوم سلسلة مطاعم كنتاكي KFC و مطاعم ماكدونالدز  بعمل نفس الشيء.

كنتاكي سبقت بيتزا هت

في 2012، قام كنتاكي بإصدار “شهادة كنتاكي” – “KFC degrees” بالتعاون مع جامعة دي مونت فورت في ليشستر، حيث تم صرف 800000 جنيه أسترليني لوضع 20 من مديرين المطاعم عام خلال الثلاث أعوام مده الدورة التدريبية.

بيتزا بيبروني

في هذا الوقت قال مارتن شوكير، المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم كنتاكي بالمملكة المتحدة: ” لهؤلاء الذين قرروا لأي من الأسباب عدم الذهاب للجامعة، الشهادات هي شيء رائع نفعله لنجعلهم يتقدمون، يطورون ويحققون طموحهم الوظيفي”.

“أنهم طريقة في متناول اليد تسمح لهم بالحصول على هذه المهارات المبتكرة،كمهارات التدريب والتطوير”.

مما لا يثير الدهشة، الأنباء عن شهادة البيتزا لاقت استحسان الطلاب على شبكات التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضًا: 10 من أفضل أماكن تناول البيتزا في العالم

مصدر الصور: 3

المصدر

اترك رد