البرجر الوردي من كنتاكي

البرجر الوردي من كنتاكي

- ‎فيأخبار, منوعات

البرجر الوردي من شركة كنتاكي، قررت الشركة أن تطلق البرجر الملون في الصين والذي قامت بصناعته شركة برجر كينج في اليابان أولاً. حيث فكرت الشركة في هذا المنتج كونه سيتلقى رواجاً كبيراً بين الناس ومحبي الطعام.

البرجر

وبالنسبة للبرجر الأسود، فإننا جربناه سابقاً، أما البرجر الوردي الذي يبدو على شكل زهرة والمغطاة بالجبنة ذات اللون الزهري البارد وبرجر الدجاج المشوي فيعد شيئاً جديداً، وسيجذب عدداً كبيراً من الناس.

تشيكن برجر

ولإضافة مزيد من الإبداع على هذه الفكرة، قررت كنتاكي أن تصنع تغليفات مزينة على شكل وردة بحيث أنها مخصصة للمشاهير. وتبدو هذه الفكرة أيضاً جديدة من نوعها والأولى.

وما يلفت الانتباه في محلات كنتاكي في الصين هو دهاء أفكار هذه الشركة، بحيث أنها أنتجت دلواً ملوناً يتناسب مع رغبات النساء والفتيات يحتوي على أكلات كنتاكي الجديدة، بحيث أن لون الدلو “الوردي الفاتح” ومطبوع على شكل جلد الفهد. وفي الصورة أدناه ترى دلو كنتاكي الجديد وكأنه مصمم خصيصاً فقط للفتيات، حيث يكسوه اللون الوردي التي تعشقه جميع الفتيات.

برجر بناتي

وتسعى كنتاكي إلى اكتساح سوق الأكلات السريعة في الصين، فكانت فكرة البرجر الوردي جذابة للغاية، حيث لاقت إقبالاً من الناس خاصة الفتيات، فكل جديد ونوعي وذات جودة في ذات الوقت يلقى رواجاً كبيراً بين الناس.

برجر زهري

وستعتقد بأن هذه الورود الموجودة في كعكة البرجر الوردي حقيقية. وستظهر الورود وكل المكونات وكأنها حقيقة بالفعل! ولكنها كما ترى في الصورة أدناه مصنوعة من الخس والطماطم ومكونات أخرى.

برجر وردي

وتبدو كعكة البرجر بأنها متماسكة أكثر من تلك التي حاولت أن تنتجها ماكدونالدز في اليابان السنة الماضية، حيث تأكل كعكة البرجر دون أن تتفتت.

كعكة البرجر

ويبدو سطح البرجر وكأنه كوكب مليء بالتشققات كما ترى أدناه، ومغطاة الكعكة بالبهارات اللذيذة التي تضفي مذاقاً خاصاً للبرجر.

برجرروزي

ومن يكون حظه جميلاً تكون كعكة البرجر لونها وردياً للغاية، وإليكم البرجر الأسود على اليمين والبرجر الوردي يساراً.

برجر1

البرجر الوردي

ولا زال البرجر الوردي ذات صيت كبير في الصين كونه اختراعاً فريداً من نوعه من حيث الشكل والطعم أيضاً.

المصدر

 

 

 

 

اترك رد