الشيف استريد جوتشي أفضل شيف معجنات لهذا العام

الشيف استريد جوتشي أفضل شيف معجنات لهذا العام

- ‎فيمعلومات

ولدت الشيف استريد جوتشي في ألمانيا، ودرست في لو كوردون بلو في باريس حيث التقت بغاستون أكوريو، والذي يعتبر  واحد من أكثر الطهاة تأثيراً في أمريكا الجنوبية والذي أصبح بعد زوجها ولقد بدأ ببناء مسيرتهما معا ,وهي أيضاً تشتهر بالابتكار والعمل الجاد والحب لجميع الأشياء الموجودة ، كما أن زوجها  جذب الكثير من الأضواء نحوه ولكن كل هذا كان بسبب دعم استريد له مع قدراته الرائعة في تأسيس ونجاح الأعمال.

لقد أسس الزوجين استريد وغاستون مطعم ليما الفرنسي قبل عشرين عاما، وفوراً تخلت عن اهتمامها بالمعجنات وعملت جنبا إلى جنب مع زوجها بالمطبخ لتطوير وابتكار سمعة لأطباق جديدة تتميز بطابع طعام سكان بيرو الأصليين.

الشيف استريد جوتشي أفضل شيف معجنات في أمريكا اللاتينية

وكانت دقة الأطباق وجمالها يتركز في خلط المكونات الأوروبية والمكونات القادمة من أمريكا الجنوبية ومزجها معا لإظهار أفضل التقنيات المتاحة، وكانت استريد تتميز جدا بصنع الشوكولاتة المثالية والرائعة والتي تحتوي على الأنديز المالح، الآيسكريم مع البطاطا المدخنة بنكهة الفانيلا مع الاختلاف في درجات الحرارة والقوام.

الشيف استريد جوتشي

وتعتبر استريد متخصصة في مجال الشوكولاتة، حيث أنها قامت بأخذ أباها إلى كل محلات الشوكولاتة في باريس بمجرد وصوله من بيرو، حيث أنها متميزة وعندها معرفة عالية في نوعية الكاكاو، حيث تبلغ خبرتها في هذا المجال مدة 6 سنوات.

وكان مطعمها الذي انتقل إلى منطقة سان ايسيدرو في المدينة العام الماضي، حصل على تصنيف رقم واحد في أمريكا اللاتينية في عام 2013، وهي الأن تدير ما يقرب من 50 مطعم حول العالم.

والان يشرف الشيف استريد جوتشي على المعجنات بشكل خاص وتطويرها وصنع إبداعات وابتكارات جديدة لمختلف بلدان العالم، كما أنها مدافعة شرسة عن طعام بيرو التقليدي فهي تصر على أن تقوم مطاعمها بتقديم الحلوى المصنوعة من ثمرة الإنديز، فهذه حلوى تقليدية في بيرو.

المصدر

اترك رد