الكافيار في لندن

الكافيار في لندن

- ‎فيمنوعات

الكافيار أو جوهرة البحر السوداء بمذاقه المميز سوقه يعود من جديد، يقال إن صاحب مطعم في جنوب كنسينغتون اشترى جرة من كافيار قزوين الابيض الروسي بلغ ثمنها 8000 جنيه إسترليني حيث كان مذاقها مميز وساحر بطريقة لا تصدق لذا مع الكافيار لن تكتفي وستحتاج للمزيد.

الكافيار Volzhenka

واليوم يمكنك أن تحظى بمذاق كافيار الرائع في مطعم “إم” في مدينة لندن حيث يمكنك أن تأكل الكثير من الكافيار فهناك ستة وجبات تضمهم القائمة تضم كافيار فولزينكا اوسكريتا Volzhenka caviar’s oscietra بسعر 75 جنيه إسترليني اما كافيار ابيض اللون بسعر 175 جنيه إسترليني وإذا ضم الطبق الإستاكوزا مع كافيار يتراوح سعر الطبق بين 120 إلى 450 جنيه إسترليني.

لم يسبق لك أن تحظى بتجربة مماثلة لمذاق كافيار حيث يقول المالك مارتن وليم أنه يريد من الناس أن يقدروا كافيار كمكون أساسي في الأكلات مع إبرازه لجودة أنواعها المختلفة وأيها أقل وأفضل من حيث المذاق.

ويمثل فولزينكا 30 % من كافيار روسيا وقد تم إطلاقه في المملكة المتحدة في شهر يونيو من إيكاترينا باتيفا حيث تهدف الشركة لاستعادة مذاق الكافيار بزراعة سمك الحفش في خزانات مفتوحة على مجرى نهر الفولغا مما يسمح بإنتاج الكافيار بيولوجيا ويبلغ ثمن 30 جرام من الفولزينكا 276 جنيه إسترليني واوسكريتا الروسي 54 جنيه استرليني للـ 30 جرام وكافيار سيروغا من 135 جنيه إسترليني.

الكافيارVolzhenka Caviar

والكافيار المنتج بطريقة طبيعية يكون الأكثر تميزا مع ملمس ناعم ومذاق يذوب فالوسكريتا تكون أصغر ومذاقها كريمي وكافيار سيروغا مملحة وقوية في المذاق وتستخدم لكونها أرخص نوع من الكافيار وذلك لحجمها الصغير ولكن مع قلة أعداد سمك الحفش فان سعر الكافيار الآن أعلى من اي وقت مضى.

والكافيار الابيض Beluga هو أغلى أنواع الكافيار لأن أسماكه تنتج البيض كل ثلاث أو أربع سنوات وفقط عندما يصل عمر الأسماك إلى 15 عام ومن أنواع الكافيار المفضلة للكثيرين من سمك الحفش السيبيري لمذاقه الأكثر تنوعا ورائحة خفيفة، ولتحظى بالكافيار الأفضل يجب أن تنتبه لكيف يبدو فالبيض يجب أن يبدو رطب ويجب أن يتحرك مثل الكرات في الزيت ويجب أن تشعر عند تذوقها بدغدغة بسيطة مع مذاق مالح حلو

وإليك أفضل مطاعم يمكنك أن تتذوق بها الكافيار في لندن.

مطعم بوب بوب ريكارد Bob Bob Ricard لـ الكافيار

الكافيار بمطعم Bob Bob

حيث يمكنك تذوق كافيار رائع يتراوح سعره ما بين 29 إلى 79 جنيه إسترليني على حسب الكمية التي تتراوح بين 12 إلى 30 جرام.

مطعم أم M يقدم الكافيار

وهو مطعم المدينة الذي يقدم ستة وجبات مختلفة من الكافيار في قائمته.

مطعم أوجنسيكو Ognisko لتقديم الكافيار

وهو مطعم بولندي يقدم كافيار مع القشدة الحامضة حيث يمكنك الاستمتاع بمذاق كافيار اوسكريتا.

المصدر

اترك رد