المهرجان العالمي للطبخ والغذاء بشمال لندن في سبتمبر 2015

المهرجان العالمي للطبخ والغذاء بشمال لندن في سبتمبر 2015

- ‎فيأخبار

المهرجان العالمي السنوي الرابع لفن الطبخ والغذاء لعام 2015 يقام في مزرعة نورثمبلاند بالشمال في سبتمبر، حيث يشهد الحدث بعض من الأسماء الكبيرة في الصناعة، حيث سيجتمع هؤلاء في الشمال الشرقي من لندن هذا الخريف في يوم للاحتفال بالطهي والغذاء والذي يطلق عليه مهرجان جلاستونبري للطهاة أو مهرجان الطبخ في لندن.

المهرجان العالمي للطبخ

وسيكون من الحاضرين للمهرجان الرابع للطبخ والغذاء مطاعم مثل سوديكس، ايليور وسلسلة من المطاعم تتضمن بيل وبرزو ومؤسسات تجارية مثل ماركس اند سبنسر حيث سيقام المهرجان بمزرعة نورثمبرلاند تاين في يوم 23 سبتمبر.

وأطلق هذا المهرجان لأول مرة عام 2012 حيث تم تنفيذه من طهاة مهتمين بالطهاة وصناعة الغذاء ويضم المهرجان برنامج حافل من الأنشطة المختلفة حيث يشمل سوق للمزارعين لعرض أفضل المنتجات والمكونات المناسبة للمهرجان ويوجد أيضا منطقة الابتكار التي تعرض أحدث ابتكارات الطهي كما تعقد نقاشات حول التغير في الغذاء كما يتم الاحتفال بالمواهب المحلية، وخلال المهرجان سيتحدث الطاهي الشهير تيري ليبورن حول خبراته في مجال الطهي.

والمهرجان يضم أيضا مجموعة من الحرفيين في مجال الأطعمة المدخنة، المزارعين، الخبازين، الطهاة وصناع الايس كريم الذين يقومون بتقديم الشاي ومن يديرون المطاعم والمحال.

ويقول لي ميكوك رئيس نقابة الحرفيين والمدير المسئول عن الحدث الوطني لمهرجان فن الطهي والغذاء العالمي أن المهرجان يتوسع أكثر كل عام ويصبح أفضل والحماسة تملأ الجميع بتوجه المهرجان للشمال للمرة الأولى، فالشمال لديه ثروة من منتجي وموردي الغذاء وبعض من الطهاة ذوي المهارات العالية والخبرة وهذه فرصة تتيح لهم عرض ما يقومون به.

المهرجان العالمي للطبخ والغذاء

وعلى الموردين والمنتجين الراغبين في التسجيل بمهرجان الطبخ والغذاء العالمي أن يتصلوا بالمهرجان أو يرسلوا طلب للحضور عبر البريد الالكتروني للمهرجان وتبلغ تكلفة حضور المهرجان 99 جنيه إسترليني للشخص الواحد شاملة الضريبة وتضم تكلفة حضور الحدث كاملا والمعارض وتناول المرطبات بالإضافة لحضور حفل موسيقي مع الشواء في المساء.

المصدر

اترك رد