بولي جي مدمن البيتزا

بولي جي مدمن البيتزا

- ‎فيمنوعات

بولي جي مدمن البيتزا الذي يحظى بالكثير من التعليقات بالإضافة لمجموعة واسعة له من صور البيتزا على فليكر حيث يعد بولي من عشاق البيتزا حيث يأكلها، يعيشها، كما أنه يعدها.

مدمن البيتزا

في نيوجرسي حيث بني فرن صغير في الفناء الداخلي لبيته، بمنزل بولي تجتمع كل عائلة جي لتتذوق البيتزا التي تعدها زوجته ماري ان وابنه الأصغر دريك وابنه الأكبر ميشال الذي يأتي لقضاء إجازة نهاية الأسبوع من أكاديمية الدفاع الجوي بكولورادو وتتضمن أيضاً بعض الأصدقاء وبيتزا باول جيدة جداً بالرغم من إحداثه ضجة حول عدم رضاه عن بعض جوانب العجين ولكن هذا هو أسلوب باولو ليس فقط للحصول على بيتزا بمذاق جيد ولكن مذاق للبيتزا لا يمكن تخيله.

وينافس باول على مستويات الجودة وباول له أسرة مدهشة فزوجته تبدو مبهورة وغاضبة في ان واحد بهوسه بالبيتزا حيث قالت انها على مدى الثلاثين عام التي قضتهم معه لم تشعر بالملل حيث كان إدمان البيتزا يتمكن منه عبر السنوات.

وعادة ما يعد السيد جي عشر أنواع من البيتزا للتذوق حيث يقوم بتسجيل القائمة التي سيعدها ويعلقها فوق الطاولة قبل أن يبدأ بإعداد البيتزا.

بيتزا بولي جي

وبعد احتساء بولي لمشروبه يبدأ بإعداد البيتزا حيث يستخدم دقيق التيبو الايطالي ويستخدم وصفة عجينة بيتزا راينهارت التي ترتفع ببطء في المبرد حيث يضع كرات منها في البراد لمدة يومين.

ويحضر الصلصة التي تعتبر أحد أسراره في الطهي حيث يقول إن الصلصة ببساطة هي طماطم طازجة والقليل من ملح البحر والجبن الذي يضعه مصنع لديه في المنزل من الحليب حيث يعده في الصباح والقشور فوق البيتزا الخاصة به لها مذاق مميز هش ومطاطي ولم يخترع باول البيتزا ولكنه يعد بيتزا بمذاق مميز أكثر من مطاعم البيتزا من الدرجة الأولى.

بيتزا

وكانت البيتزا المفضلة هي المارغريتا والبيكانتي وبارميجانو ريجيانو وأوضح باولي انه لا يضع أبدا الببيروني على البيتزا الخاصة به ويمكنك أن تتذوق البيتزا مع السجق الايطالي والبصل ذات النكهة المميزة والبيتزا الأخرى الرائعة من السجق الحلو والبيانكو واللفت حيث تعتبر أحدث إصدارات بولي، والسيد جي الذي يعمل كمهندس لضمان جودة المذاق يحلم بان يعتزل وان يفتح مطعم للبيتزا خاص به.

المصدر

اترك رد