تجربة تناول الأكل في مركز للفضاء

تجربة تناول الأكل في مركز للفضاء

- ‎فيتقارير

يمكنك أن تكتشف تجربة الخروج من العالم لتناول الطعام في مركز كيندي للفضاء، الاختيار متاح بين عدة أماكن لتناول الطعام داخل مركز كيندي من منطقة الخدمة الذاتية والمواقع المخصصة لتناول الطعام كما يمكنك أن تحجز مكانك في الغداء اليومي مع برنامج رائد الفضاء.

تجربة للذواقة في الفضاء

حيث يمكنك تناول الغداء مع أحد رواد الفضاء المخضرمين، وتستمع منه للقصص الملهمة حول استكشاف الفضاء أثناء الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة وسيكون لديك الفرصة لطرح الأسئلة التي ترغب بمعرفة أجابتها وتحظى بصورة تذكارية مميزة مع رائد الفضاء قرب قواعد الصواريخ في مركز كيندي للفضاء كما يمكنك ان تتناول الطعام بالقرب من صاروخ أطلس وتيتان الذين نقلوا أول رواد فضاء إلى خارج الأرض مع العديد من الخيارات التي تناسب كافة الأذواق.

ومن الأماكن التي يمكنك أن تحظى فيها بسندوتشات البورغر، البيتزا والمعكرونة أوربيت كافيه حيث يمكنك أيضا الاستمتاع بتناول الخضراوات الطازجة من طماطم وخس من الخضروات المزروعة حول المكان.

كما يوجد مقهى كاونت داون أو العد التنازلي نسبة لعملية العد عند إطلاق الصواريخ حيث تقدم الأطعمة الساخنة والوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة.

وهناك مون روك حيث يمكنك الاستمتاع بالانتقال إلى عالم لم تراه من قبل بين مشاهد من الهبوط على سطح القمر وأصوات أثناء تناولك للطعام.

تجربة للذواقة في الفضاء

وإذا كنت من محبي الايس كريم يمكنك الذهاب الى دوت سبيس لتناول الايس كريم المثلج في المستقبل حيث يمكنك التمتع بعرض مذهل خارج حدود هذا العالم بالمسرح هناك مع رواد الفضاء.

وبالقرب من مدخل مركز مجمع كيندي يمكنك تناول الطعام في روكيت فول تراك حيث يمكنك شحن طاقتك بوجبات مختلفة تقدم في الإفطار والغداء، والتمتع بالمشروبات الخفيفة في ميلكي واي بمدخل المسرح، وتوجد إمكانية لاستضافة كافة الأحداث المختلفة الخاصة بك داخل المكان لتمضي وقت لن تنساه خارج حدود الأرض.

المصدر 

اترك رد