تخيل مقهى يقدم الكورن فليكس بأنواعه

تخيل مقهى يقدم الكورن فليكس بأنواعه

- ‎فيأخبار

أكثر من 120 نوع من الحبوب بأشكالها المتنوعة و12نوع من الحليب و20 نوع من طبقات التغطية، وبثقة كبيرة أعترف التوأم ألان وجاري بحبهم للكورن فليكس حيث تطور هذا الحب ليصل بهم لإعداد أول مقهى لتقديم الكورن فليكس في لندن.

تخيل مقهى يقدم الكورن فليكس بأنواعه

حيث تم افتتاح أبواب مقهى الكورن فليكس في ديسمبر الماضي في بريك لين بلندن وستوفر قائمة المقهى أكثر من مائة نوع من الحبوب من مختلف أنحاء العالم ويفتح المقهى أبوابه من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساء حيث يقدم المقهى الإفطار والغداء والعشاء بمحيط بمليء بتذكارات لعلب الكورن فليكس من الثمانينات والتسعينات، كما تنتشر أجهزة التلفاز في الممرات التي تعرض الرسوم الكرتونية القديمة.

وقد جاءت الفكرة للأخوين ألان وجاري عندما أرادوا أن يتناولون الكورن فليكس في فترة الظهيرة ولم يجدوا مطعم يقدم لهم ما يريدون، حيث قال الأخوين أنهم كانوا يتجولون في شورديتس في وقت الغداء عندما لمعت أمامهم الفكرة.

تخيل مقهى يقدم الكورن فليكس بأنواعه

وقد قام الأخوين بالبحث عن الحبوب المتوفرة في المملكة المتحدة والتي يسهل الحصول عليها من مصادرها وتم الحصول على حبوب أخرى من الخارج من الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا وفرنسا واستراليا وكوريا الجنوبية حيث يتم تقديم الأنواع المختلفة مع 13 نوع من الحليب حيث يوجد الحليب العادي والحليب الخالي الدسم وحليب الشوفان، وحليب البندق وحليب اللوز، كما أن هناك أيضا أنواع من الحليب المنكه وتشمل التغطية حبوب ام اند ام، والمارشميلو، والفواكه والبذور والمكسرات ويقدم المقهى أيضا القهوة لمحبي المذاق القوي مع الإفطار بالحليب كما يقدم باف الموز وزبادي التشيريوس بالفراولة وحبوب التوفي المقرمش كما يقدم المقهى كوكتيل من حبوب الكورن فليكس.

تخيل مقهى يقدم الكورن فليكس بأنواعه

كما أن هناك خمسة أنواع من زبدة الفول السوداني على القائمة كذلك المارشميلو صغير الحجم وحليب الشوكولاتة كما يتم تقديم خليط الكورن فليكس مع الجوز والبندق والحليب.

ويتم تقديم الأطباق الصغيرة مقابل 2,50 جنية استرليني وثلاثة جنيهات للحجم المتوسط وثلاثة جنيهات ونصف للحجم الكبير.

المصدر

اترك رد