تعرف على جايل سيمونز

تعرف على جايل سيمونز

- ‎فيمعلومات

تعتبر الشيف جايل سيمونز واحدة من خبراء تدريب الطهي الموجودين في يومنا هذا، وهي كاتبة في مجال الطعام وشخصية تلفزيونية معروفة منذ بداية عرض برنامج ذا شو عام 2006، وتقول جايل أنها قدمت خبرتها الواسعة في شغل منصب قاضي تحكيم لسلسة جوائز آيمي لبرافو توب شيف، الذي يدخل الآن في موسمه العاشر وقد تم تصنيفه أنه برنامج الطعام رقم واحد على التلفزيون، ولقد ركزت جايل بعد ذلك على الحلويات والمعجنات حيث أصبحت جايل ضيفة تحكيم  في توب شيف حول أفضل الحلويات والمعجنات والتي يجب أن تصل إلى الامتياز، وكان هذا في الموسم الثاني من خريف 2011.

ولقد انضمت الشيف جايل سيمونز لفوود اند واين في عام 2004، وكانت تعمل كحلقة الوصل بين التسويق وفرق التحرير الخاصة بالمجلة ولقد أتيحت لها الفرصة للعمل مع أفضل المواهب في البلاد ، وتعد جايل مديرة المناسبات الخاصة للشيف دانيال بوليد في مطعم ذا امباير.

نشأة الشيف جايل سيمونز

لقد ولدت جايل في تورونتو بكندا، ثم انتقلت بعد ذلك إلى مدينة نيويورك عام 1999 للإلتحاق بمدرسة الطهي وتدربت على أيدي شيف أسطوريين ، ولقد ساهمت أيضا في كتابة العديد من كتب الطبخ الرائعة، ولقد نشر الكتاب الأول لجايل في فبراير 2012 من قبل هايبريون والذي كان يدعى توكينج ويز ماي موث فول Talking With My Mouth Full.

الشيف جايل سيمونز

بالإضافة إلى عملها في توب شيف، قامت جايل بالظهور المتكرر على شاشة التلفزيون في العديد من البرامج مثل برنامج توداي على ان بي سي، جود مورنينج أمريكا، فوكس، فريندز، وظهرت أيضا في بعض المجلات مثل مجلة نيويورك، ترافيل اند سبيرتايم، بيبول، لوس أنحيلوس تايمز، وظهرت أيضا في بعض مهرجانات الطهي مثل بيبل بيتش فوود اند واين، فلقد لاقت انتشار كبيرا على وسائل الإعلام المتعددة في هذه الفترة.

وتعتبر جايل عضو نشط في العديد من المنظمات مثل فود اند واين، هوت بريد كيتشين، ومنظمات أخرى، وتعيش جايل الآن مع زوجها جيريمي بنيويورك.

أقرأ أيضًا: امرأة تتحدى التقاليد وتتعلم فن إعداد السوشي

المصدر

المصدر 1 & 2

اترك رد