تناول أوراق الذهب

تناول أوراق الذهب

- ‎فيمعلومات

في البداية قبل أن نتكلم عن أوراق الذهب لابد أن نعرف ما هي أوراق الذهب؟ أوراق الذهب هي أحد منتجات الذهب الصالحة للأكل التي يمكن استخدمها لتزيين الطعام ولصنع الحلويات حيث تستخدم لتغطية العديد من أنواع الحلوى مثل الشوكولاتة والترفل أو تضاف كلمسات بسيطة بطريقة زخرفيه لتضفي شكل مميز على الحلوى التي تضاف إليها.

 أوراق الذهب السؤال الأهم هل ورق الذهب صالح للأكل؟

في الغالب نعم فالذهب يعتبر خامل بيولوجياً ويعني ذلك أنه يمر عبر الجهاز الهضمي دون أن يتم امتصاصه، وعند اختيارك لأوراق الذهب تأكد من اختيار الأنواع النقية قدر الإمكان ويعني هذا أن تكون من عيار 22 إلى 24 قيراط فتناول أوراق الذهب من عيار أقل يجعلها بها شوائب أكثر وأقل أمان عند تناولها لذا يجب أن تكون حريص عند شرائها حيث يجب أن يسجل عليها أنها تؤكل، وأنها من عيار 22إلى 24 قيراط، وتناول الأوراق الذهبية من هذا العيار لا يؤذي الجسم، بالطبع بعد التأكد من أنها من مصدر موثوق به.

كيف تباع أوراق الذهب ؟

تباع الزينة الذهبية في أوراق أو رقائق والرقائق أسهل في استخدمها خاصة إذا أردت أن تنثر بريق الذهب فوق الحلوى والأوراق تحتاج إلى عناية أكبر في الاستخدام ولكنها مناسبة لتغطية مساحات بالذهب.

 أوراق الذهب

أين يمكنك أن تجد أوراق الذهب؟

يمكنك أن تحصل على شرائح الذهب عبر الانترنت من موزعين متخصصين بها مثل أمازون amazon.com ،كما أن متاجر الحلوى والكيك المتخصصة في تزيين الحلوى تبيع هذه الأوراق ولكن تأكد من جودة الأوراق الذهبية التي تقوم بشرائها وأنه يمكن أكلها وتمتع بلون الذهب الساحر فوق الحلوى اللذيذة.

المصدر

اترك رد