تناول الطعام وتمتع بالغوص في جنة بونير

تناول الطعام وتمتع بالغوص في جنة بونير

- ‎فيمنوعات

تعرف جزيرة بونير Bonaire بمياهها النقية وتشتهر برياضة الغطس والغوص، ولكن ما لا يعرفه الكثيرين عن بونير أنها جنة للمأكولات حيث تعتبر أحد وجهات الطعام لمحبي المذاق المميز.

جزيرة بونير

وفي مايو من عام 2015 أطلقت شركة بونير Bonaire للسياحة أول شهر للأكلات في بونير لتعرض تنوع وإبداع المأكولات المقدمة للزوار والطهاة المسئولين عن ابتكار هذه الأكلات، وتقدم المطاعم المشاركة عروض ترويجية مثل المقبلات الخاصة، وجائزة من أفضل القوائم بها وأنشطة تتضمن تظاهرات للطهي والتذوق في المطاعم المختارة وفعاليات ثقافية مثل مذاق بونير.

جزيرة بونير

وتوجد العديد من  خيارات الأكلات في بونير من البحر المتوسط، وايطاليا، وهولندا، وفرنسا بالإضافة للأكلات المحلية وسواء كنت متوجها لبونير للاستمتاع  بشهر الأكلات أو تخطط للغوص وتناول الطعام في طريقك، فان بونير بها العديد من المطاعم التي تقع مباشرة على الشاطئ حيث يمكنك أن تقضي اليوم على شاطئ سوروبون Sorobon و تتناول الطعام في جيب سيتيJipe city ،أو  ذا بيش هات the beach hut، او كايت بونير سيتي للمأكولات Kite city bonaires food truck  في شاطئ تيامو حيث تعطي لضيوفها الفرصة لتناول الطعام على الشاطئ مع كراسي حمراء مرحة وأصابع أقدامهم تغمرها الرمال  حيث لا يوجد  معنى للحياة على الجزيرة أفضل من ذلك .

مطعم إنجريدتنس Ingredients في منتجع بدي دايف Boddy Dive Resort هو مطعم مع إطلالة على البحر الكاريبي يقدم قائمة تضم آكلات البحر المتوسط.

جنة بونير

وللمغامرين من محبي الطعام، فمطعم البحر هو المكان الأمثل لهم الذي سمي كواحد من أفضل المطاعم في الكاريبي وتضم الخيارات به قائمة مفاجأة حيث يختار الشيف ثلاث وجبات للضيوف للمساء، المطاعم الأخرى التي تقدم أكلات جيدة مع إطلالة على الواجهات البحرية مع نسائم بونير في دين لامن كوندمانيم Den Laman Condominiums حيث تمطر اسماك وتوابل في منتجع شاطئ Eden beach resort عدن.

ولأولئك الذين يحبون معرفة ثقافة بونير Bonaire يمكنك ان تمضي يوم في اكتشاف مدينة بونير القديمة رينكون Rincon التي تقع في الشمال وهو اختيار مثالي حيث يمكنك تناول الغداء في بوسادا بارا ميرا المطعم المحلي Posada Para Mira وتتناول الأطباق المحلية مثل الإغوانا iguana أو حساء الماعز.

جنة بونير

وإذا كنت ترغب في تناول الطعام مثل السكان المحليين يمكنك ان تتوجه الى مايكي سناك Maiky Snack حيث الاستراحة التي تقدم أكلات محلية غير مكلفة  تشمل الأطباق الشهير في الجزيرة مثل حساء الماعز وفونشي funchi .

المصدر

اترك رد