جويل روبوشون أفخم مطاعم لاس فيغاس

جويل روبوشون أفخم مطاعم لاس فيغاس

- ‎فيتقارير

مطعم جويل روبوشون في فندق أم جي أم جراند في لاس فيغاس هو واحد من أفضل المطاعم وأيقونة الطهي في لاس فيغاس فهو يماثل محلات الجواهر والأحجار الكريمة في القيمة فتجربة تناول العشاء في هذا المكان لا تنسى وستغير طريقة تفكيرك حول المطاعم.

ديكور مطعم جويل روبوشون

مطعم الطاهي العالمي الشهير  جويل روبوشون الذي يعرف بطاهي القرن في فرنسا، ويتنقل الطاهي بين مطعمه في باريس ومطعم لاس فيغاس ليتأكد أن الأمور تسير كما يريد وعلى نحو منظم، هذا ويملك الطاهي جويل روبوشون تسعة مطاعم في جميع أنحاء العالم يوجد منها واحد فقط في الولايات المتحدة ويعمل الطاهي كلود لو توياه كرئيس تنفيذي لطهاة مطعم لاس فيغاس.

وعندما تطأ قدمك قاعة مطعم جويل روبوشون ستشعر بأنك في بلاد العجائب حيث غرفة الطعام على الطراز الفرنسي الحديث مع مجموعة رائعة من الزهور وكراسي وثيرة ومساحة متسعة بين الطاولات تجعلك تحظى بالخصوصية، بديكورات فاخرة في كل جزء من المطعم.

الحلوى في جويل روبوشون

ويعرف المطعم بمجموعة الوجبات اللذيذة التي يقدمها من خلال قائمة تضم أثني عشر مجموعة صغيرة من الوجبات كما يمكنك أن تحظى بوجبات من اختيارك، ومن أفضل الأكلات التي يمكنك أن تتناولها دجاج غينيا بمذاقه المميز الذي يعتبر قمة الرفاهية والذي يعتبر من الوصفات المميزة للشيف.

وتقدم المأكولات في الأطباق الفرنسية الخزفية مع الأكواب الكريستالية، لتمثل لوحة فنية رائعة لمن يتناول الطعام مع المكونات الفاخرة من دجاج غينيا والكافيار والكمأة والزعفران وفوا جرا، والكثير من ابداعات الطاهي روبشون كما يمكنك التمتع بالحساء الدسم لزهرة الربيع مع البازلاء ولمسة من النعناع والعديد من الأكلات البحرية ذات المذاق الرائع والرائحة الشهية التي تجذبك اليها.

شيف يعد أحد أطباقه

وفي مطعم جويل روبشون يمكنك أن تتذوق أفضل أنواع الخبز حيث يقدم المطعم قائمة كبيرة من أنواع الخبز تصل الى اثني عشر نوع من الخبز، كما يوجد منه ما يضاف له المكسرات والزيتون والأعشاب، ويقدم جويل روبشون الكثير مما سيدهشك في الحلوى من الشوكولاتة اللذيذة والكعك وحلوى الفاكهة، وكلها ذات مذاق رائع يجعلك بالـتأكيد لا تنسى هذا المطعم الساحر في لاس فيغاس.

المصدر

اترك رد