حلوى الماكرون أفضل الحلويات في باريس

حلوى الماكرون أفضل الحلويات في باريس

- ‎فيتقارير

حلوى الماكرون الفرنسية الرقيقة بمذاقها الذي لا يقاوم تعتبر من أفضل الحلويات التي يمكنك أن تتذوقها في باريس ويستخدم الطهاة في باريس قدراتهم الإبداعية في أشكال الماكرون المقدمة في متاجر الحلوى وإليك قائمة بأرقى أماكن تقديم هذا النوع من الحلوى في باريس.

هوغو أند فيكتور HUGO & VICTOR

HUGO & VICTOR

عندما تكون في باريس وتذهب إلى أحد محال الحلوى ستشعر أنك قد دخلت إلى أحد متاجر المجوهرات، لذا استعد لتبهر عينيك بألوان الماكرون المرصوصة بعناية في الرفوف الزجاجية وقد اخترع هذا النوع من الحلوى بطل الحلوى الفرنسية الشيف هوغو بوغيت والذي كان يعمل رئيس طهاة الحلوى في جاي سافواي حيث أن بوجيه شغوف جدا بعمله وإبداعاته والماكرون هنا مع الحلويات الأخرى هي قطع فنية قبل أن تكون حلوى لذيذة.

سادوراكي SADAHARU AOKI

SADAHARU AOKI

وللماكرون الذي يحمل اللمسة اليابانية توجه إلى سادوراكي الذي ولد في طوكيو وتدرب في باريس حيث يؤثر تراثه الياباني على إبداعاته حيث يرضي الجميع بمذاق الوسابي ويسوزا والسيسمي والشاي الأخضر حيث يركز سادوراكي على البساطة فالماكرون لديه بسيطة لذيذة وغنية بالنكهة ولكن سادوراكي ليس الاسم الوحيد الذي يتبادر للذهن عندما نفكر في طهاة الحلوى الشهيرين في باريس.

مقهى بواشكين CAFÉ POUCHKINE

CAFÉ POUCHKINE

للمذاق الحقيقي للفخامة الروسية في باريس   تأكد من أن تتوقف في مقهى بواشكين حيث توجد الماكرون المغطاة بطبقة براقة أو المزينة بتوقيعات من العجين بشكلها الدائري الجميل بالإضافة لمذاقها الرائع ومقهى بواشكين يعتبر أحد واجهات الحلوى في روسيا منذ عام 1999 حيث يقدم المذاق الفرنسي منذ اللحظة التي بدأ فيها في باريس ويرغب بواشكين في أن ينافس أفضل متاجر الحلوى في باريس ولمحبي الماكرون الفرنسية لا تفوت المذاق الساحر لحلوى بواشكين.

بيير هير PIERRE HERMÉ

PIERRE HERMÉ

بيير هيرمي هو واحد من أشهر طهاة الحلوى في العالم حيث يطلق على بيير بيكاسو المعجنات وهو أستاذ في ابتكار الماكرون التي تحرك شهيتك بنكهات من الأزهار والفواكه الغريبة وهو مغامرة رائعة للذواقة من محبي خلط المذاق الحلو مع المر مثل الشوكولاتة.

كاريتيه CARETTE

كاريتيه

بخلاف الشوكولاتة الساخنة اللذيذة التي يقدمها يعرف كارتييه أيضا بحلوى الماكرون الغنية المذاق حيث تم إنشاؤه عام 1927 ومحل الحلوى المميز مع صالون الشاي به لديه أفضل ماكرون في باريس حيث يقع بالقرب من برج إيفل حيث يمكنك أن تحظى بعلبة بها بعض حلوى الماكرون وتتمتع بجولة وأنت تتناولها حول الأماكن السياحية.

المصدر

اترك رد