دليل مطاعم البيتزا في نابولي

دليل مطاعم البيتزا في نابولي

- ‎فيتقارير

نابولي بإيطاليا، هي المدينة التي نشأت بها البيتزا والباذنجان بالبارميزان، وهي أيضا مدينة الأكلات البحرية الطازجة وستجد كذلك الخضروات الموسمية الطازجة في العديد من المطاعم وإليك عدد من الأماكن المقترحة في نابولي حيث يمكنك أن تتناول الطعام والبيتزا في المركز التاريخي لنابولي.

لااوربي دي ماتوزا من مطاعم البيتزا في نابولي L’Europeo Di Mattozzi

لااوربي دي ماتوزا

يتميز المطعم بأسعاره المناسبة التي يقدم بها أكلات نابولي التقليدية والبيتزا، وستجد هناك الكثير من المقبلات الجيدة، وأطباق المعكرونة المميزة والأكلات البحرية واللحوم، ويفتح المطعم من الإثنين إلى السبت للغداء ومن الخميس إلى السبت لتقديم العشاء ويغلق المطعم خلال شهر أغسطس من 15 وحتى 31، أيام السبت في شهر يوليو . ويقع المطعم بين أمبرتو كروسو والخليج.

 

تراتوريا انتويكا كامبنولامن مطاعم البيتزا في نابولي  Trattoria Enoteca Campagnola

تراتوريا انتويكا كامبنولا

وهو مطعم غير مكلف يقع في قلب المركز التاريخي على طريق تيبنايل Tiburnaliوقائمة المطعم مكتوبة باللغة الايطالية فقط ومعلقة في الجزء الخلفي من المطعم ويعد المطعم الأكلات البحرية مع المعكرونة وتسمى فروت يدي مير والمطعم يفتح للغداء من يوم الأربعاء حتى الاثنين والعشاء من الأربعاء وحتى يوم السبت.

لاكنتينا دي فيا سابينزا دي فورماتو غايتانو La Cantina di Via Sapienza di Formato Gaetano

سابينزا دي فورماتو غايتانو

والمطعم الصغير تديره عائلة وهو مكان جيد لتناول الغداء كما أنه غير مكلف ومن الأكلات المميزة التي يقدمها الباذنجان مع البارميزان حيث يمكنك أن تتناول الأفضل منه هنا كما أن لديهم اختيارات عديدة من الخضروات الموسمية ويمكنك أن تسال عن طبق الميكس لديهم والمطعم هو أقرب مكان لمتحف نابولي للآثار.

تافرنا دي لارتي من مطاعم البيتزا في نابولي Taverna dell’Arte

تافرنا دي لارتي

وهو مكان مكلف قليلا بالمقارنة بالأماكن السابقة حيث يقدم أطباق نابولي التقليدية ويمكنك أن تتناول هناك المعكرونة الطازجة مع الكلماري والطماطم والزيتون ويفتح المطعم للعشاء من الإثنين إلى السبت من الثامنة وحتى منتصف الليل.

بيتزا سربيلو من مطاعم البيتزا في نابولي Sorbillo Pizza

بيتزا سربيلو

وتملك أسرة سربيلو ثلاث مطاعم بيتزا في فيا تربنولا بين طريق النيلية وكنيسة سانتا ماريا حيث تعتبر جميع الفروع أماكن جيدة لتقديم البيتزا حيث تقدم البيتزا بأنواع عديدة لذيذة المذاق.

بيتزا دي ماتيو من مطاعم البيتزا في نابولي Pizzeria Di Matteo

بيتزا دي ماتيو

على طريق دي تربينولا حيث يمكنك أن تتناول البيتزا التي يفضلها الكثيرون كما يمكنك أن تطلبها وتصطحبها معك.

دا ميشيل بيتزا من مطاعم البيتزا في نابولي Da Michele Pizza

البيتزا في نابولي

يقدم المطعم البيتزا منذ عام 1870 حيث يقال انه أفضل مكان لتقديم البيتزا بناء على رأي الكثيرين حيث يقدم صلصة لذيذة المذاق ويقدم المطعم نوعين من البيتزا بيتزا مارغريتا وبيتزا مارينارا وهي بدون جبن مع الكثير من الثوم والأوريغانو ويقع المطعم خارج المنطقة التاريخية بقليل في فيا كوليتا وعند وصولك إليه انتقل لأخذ رقم حتى يتم خدمتك حيث تستغرق الخدمة نصف ساعة تقريبا.

ان سوريسو انتجرلا من مطاعم البيتزا في نابولي Un Sorriso Integrale

ان سوريسو انتجرلا

إذا كنت تفضل الأكلات النباتية فهذا المطعم هو وجهتك الأفضل في نابولي مع خضروات عضوية طازجة مقدمة بمذاق لذيذ ويقع المطعم بالقرب من ساحة بيليني في فيكو اس بيترول 6 بالقرب من محطة المترو ويفتح المطعم يوميا.

 

 

المصدر

اترك رد