روعة عالم ديزني لاند في تقديم المأكولات للزوار

روعة عالم ديزني لاند في تقديم المأكولات للزوار

- ‎فيتقارير

يفقد السحر بريقه كلما تقدمنا في العمر، وتصبح كلمة سحر كلمة تستخدم لوصف حفلة، عطلة، مكان ولكن هناك مكان واحد لا يفقد سحره وبريقه، منتجع وحديقة والت ديزني وحديقة الملاهي التي وفرت أكبر متعة ترفيهية خلال القرن العشرين حيث كانت تمثل ارض الأحلام للكبار والصغار على مدى ستون عام وبالطبع فإن الآلاف من الموظفين وراء الستار هم المسئولين عن خلق أرض الخيال.

روعة عالم ديزني لاند للخدمات الغذائية

ينطبق ذلك بشكل خاص على تقديم الخدمات الغذائية للعائلات والضيوف الزائرين لهذا المكان على مدار اليوم، حيث يضم المكان أكثر من 600 مطعم لخمسة وثلاثون من أكبر شركات المطاعم في العالم من حيث المبيعات.

وتعتبر خدمة الزائرين لهذا المكان، أحد المهمات الضخمة بالنسبة لحديقة رحبت بما يقارب من 35 مليون زائر عام 2013 حيث استطاعت هذه المطاعم مواكبة تطور الطلب مع تقديم عناصر صحية وقوائم ترضي ذوق المستهلك.

عالم ديزني لاند

وقالت تيريزا روث مدير الأغذية والمشروبات في والت ديزني منذ 35 عام، أن زوار الحديقة تطورت طلباتهم منذ بداية افتتاح الحديقة وحتى الآن من وجبة لإمداد الجسم بالطاقة إلى تجربة وجبة مميزة بحيث تكون جزء لا يتجزأ من الخيال في ديزني لاند، ولمواكبة متطلبات الطهي في ديزني لاند توظف مدينة السحر طهاة مسئولين عن الابتكار لاختيار قوائم جديدة لمواكبة تطور المكان بما في ذلك لمسة ديزني لاند على الوجبات.

ميكي ماوس

ولإضافة سحر ديزني لاند لتقديم الطعام تم تزويدها بشاشات تعمل باللمس لتكون نقاط لبيع الأغذية كبديل للطرق التقليدية، حيث بلغت تكلفة إضافتها للحديقة مليار دولار تحت إطار تطوير ديزني لاند ومن المتوقع استخدام التكنولوجيا على نطاق أوسع خلال المرحلة المقبلة لدعم السحر الذي تتمتع به ديزني لاند.

المصدر

اترك رد