شركة شيك شاك تفتح أول مطعم لها في لوس أنجلوس 2016

شركة شيك شاك تفتح أول مطعم لها في لوس أنجلوس 2016

- ‎فيأخبار

بيرجر شيك شاك

منذ أن فتحت سلسلة المطاعم الشهيرة شيك شاك الفرع الأصلي في عام 2004 في ماديسون سكوير بارك في مدينة نيويورك، وقد افتتحت الشركة عدة مواقع في نيويورك ونيو جيرسي، واشنطن، DC، كونيتيكت، جورجيا، إلينوي، نيفادا، ولاية بنسلفانيا، فلوريدا، ماساشوستس، فرجينيا، والمواقع الدولية بما في ذلك في لندن واسطنبول ودبي وموسكو، وأكثر من ذلك، والان سوف تقوم بفتح موقع جديد في لوس أنجلوس في مقتبل العام الجديد.

إعلان شركة شيك شاك عن الفرع الجديد

فلقد أعلنت شركة شيك شاك أنه سيتم فتح موقع لوس انجلوس في عام 2016 ، سيتم فتح المطعم غرب هوليوود في زاوية شارع سانتا مونيكا وغرب نول درايف.

مطعم شيك شاك

 

واضافت ” لقد سمعت من معجبي شيك شاك في الساحل الغربي لسنوات أنهم أحبوا  شيك شاك ، ونحن سعداء للقول إن شيك شاك لوس أنجلوس في طريقها”، وقال راندي Garutti، الرئيس التنفيذي لـ شركة شيك شاك، في بيان صحفي. “لوس انجلوس هي واحدة من أكبر المدن في العالم مع ثقافة لا مثيل لها، ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءا من هذا المجتمع.”

ان اوت

شركة شيك شاك تتوسع في كل مكان، ولكن هذا لا سيما أن  لوس أنجلوس لديها سلسلة مطاعم البرجر المحلية المفضلة “إن  إن اوت “، لذا سيكون بالتأكيد هناك معركة مثيرة بين سلسلتين من المطاعم الرائعة وسنري قريبا ما الذي سيحدث في معركة البرجر .

وقد وثقت صحيفة ديلي المعركة من أفضل معارك سلاسل البرجر، وفي النهاية اخترنا شيك شاك بطل اللقب، ولكن لم تصدر من ” إن إن أوت” أي ردة فعل.

وقد اتصلت صحيفة ديلي بكلا من شيك شاك و “إن إن أوت ” لمزيد من المعلومات حول غزو شيك شاك للساحل الغربي.

المصدر

مصدر الصور 1 و 2 و 3

اترك رد