عشرة أشياء لا تعرفها عن سينابون

عشرة أشياء لا تعرفها عن سينابون

- ‎فيمعلومات

يعشق الامريكان سينابون، فهو يعتبر أحد المتاجر  المزدهرة بـ أمريكا،  لذا سنتحدث عن الأشياء التي لا يعرفها الكثيرون وراء تلك السلسلة الشهيرة

1-الرئيس التنفيذي لسينابون بدأت كنادلة

كات كول تمت ترقيتها لتكون رئيس مجموعة شركة سينابون، حيث تقول أنها بدأت حياتها في المجموعة كنادلة صغيرة، وأصبح سينابون أحد العلامات التجارية وهي بسن 26، وبحلول عام 2010 أصبحت الرئيس وتقول أنها لا تملك شهادة في إدارة الأعمال

2-بدأت السلسلة في مركز تسوق سياتل

مقهى سيتلل

ليس من المستغرب أن تبدأ السلسلة في أحد مراكز التسوق، وليس كـ متجر مستقل بمركز سياتل حيث بدأ المشروع من خلال أسرة من أب وابنه وهم ريتش وجريج كومن، ومع الوقت ارتفع ليكون بمتجر طعام مستقل.

3-الحيل الماكرة للأكشاك تغري الزبائن

حلوى سينابون

رائحة السينابون هي عامل جذب الزبائن، حيث يتم وضع الأفران في الجزء الأمامي من كل موقع ليستطيع الزبائن شم رائحة الخبز الطازج والذي يعد كل ثلاثين دقيقة مع السكر البني والقرفة، التي تحافظ على الرائحة وتجعلها تنتشر لتجذب مزيد من الزبائن.

4-لفائف السينابون الأصلية بها سعرات حرارية أكثر من بيج ماك

بيج ماك

ففي الوقت الذي يحتوي فيه البيج ماك على 540 سعر حرارية، فإن لفة السينابون تحتوي على 880 سعر حرارية.

5- يمكنك أن تتذوقها مجاناً في يوم الضرائب

حلوى بالشوكولاتة

في الخامس عشر من ابريل تقوم سينابون بتوزيع عينات مجانية، بما أنها تعرف بأن عائدات دفع الضرائب ليس كما تريدها أن تكون، وبالفعل ما تقدمه السلسلة أفضل من المال.

6-اقترنت مع المشروب عام 2013

زجاجات فودكا

حيث ظهرت العلامة التجارية لسينابون على زجاجات المشروب في عام 2013.

7- وظهرت أيضا على عبوات معطر الهواء

اير ويك سينابون

رشة من رائحة سينابون لها تأثير رائع.

8-حصل بوب أودينكيرك على دروس خبز أصلية من الشركات

لأن سينابون لا تريد أن تكون ممثلة بشكل غير عادل لذا تم تدريب بوب أودينكيرك على يد أحد العاملين الماهرين بالسلسلة ليتعلم إعداد ولف السينابون بطريقة صحيحة فالأصالة هي كل شيء.

9-يمكنك أن تحصل على السينابون عن طريق خدمة التوصيل

حلوى السينابون

في الفترة الأخيرة وضعت الشركة خدمة التوصيل للسينابون وإذا كنت من محبي السينابون عليك أن تستعد لتبقى مكانك لمدة ساعتين بعد تناوله وأن تبقى بالقرب من الأريكة

10-بطريقة ما، بها قطع خالية من الغلوتين

على الرغم من أنه أحد الأنواع التي يجب أن تكون غنية بالغلوتين، إلا أنه لإسعاد عملائها تم إيجاد  فكرة لقطع سينابون خالية من الغلوتين.

أقرأ ايضًا: اشياء قد لا تعرفها عن مطعم إن ان أوت

المصدر

 

اترك رد