عشرة أشياء لتصنع كوب القهوة المثالي

عشرة أشياء لتصنع كوب القهوة المثالي

- ‎فيمعلومات

إذا كانت القهوة هي أول شيء ستشم رائحته القوية وتشربه، وتستمتع به في الصباح، فيجب أن تكون جيدة لذا نحن هنا لنقوم بتوجيهك لتحصل على المذاق الرائع للقهوة بمساعدة فولكس من ستامب تاون للتحميص.

القهوة في ستامب تاون

هؤلاء الرجال في ستامب تاون اكتسبوا إشادة دولية في مقدمة الموجة الثالثة للقهوة، وتعني الموجة الثالثة التعامل مع القهوة كغذاء هام وليس فقط سلعة للبيع، وفي الأساس هؤلاء الرجال يعرفون القهوة الجيدة، وهم على استعداد لمشاركة ثمار تجاربهم لتصل للطريقة الصحيحة لاستخراج النكهة المميزة لكوب قهوة رائع، لنبدأ بالاستماع لنصائحهم.

احصل على حبيبات القهوة الطازجة

حبوب قهوة طازجة

كلما كانت حبوب القهوة قديمة كلما كانت النتيجة زيتية ومرة، ويوصي ستامب تاون أن تحب حبات القهوة كما تحب حصولك على الراتب الخاص بك، فلا يجب أن يمر عليها أكثر من أسبوعان منذ تحميصها.

اطحن حبوبك بنفسك

طحن حبوب القهوة

القهوة لا تنتظر طويلا، ففي غضون 15 دقيقة تبدأ حبات قهوة في الأكسدة بعد طحنها، لذلك قم بطحن حبوب القهوة قبل الاستخدام مباشرةً، وأبقي حبات القهوة الغير مستخدمة بدون طحنها.

أحصل على مطحنة القهوة من نوع الجريندر

مطحنة نوع جريندر

فهي أفضل من البلايد او ذات الاسلحة الحادة حيث ستطحن حبات القهوة بشكل متوازن، والبن المسحوق بطريقة أدق يستغرق وقت أقل في الطهي، والبن الخشن يحتاج لوقت أطول، ولا أحد يملك الوقت للبن الخشن.

اختار طريقة لتستخلص القهوة

كوب قهوة تركي

وحتى فريق عمل ستامبتون لا يعتقدون أن هناك فقط طريقة واحدة لاستخلاص قهوة، والذين يدافعون عن طريقة واحدة آو أخرى يبنون ذلك بناء على تفضيلهم الشخصي، لذا جرب طرق مختلفة فربما تفضل وعاء البريس أو الطريقة الإلكترونية لذا اسمح لذوقك أن يتخذ القرار، واختار الأسهل لك.

استخدم المياه العذبة النقية

اكواب ماء

يمكن أن تحتوي مياه الصنبور على معادن وأملاح، وغيرها من المواد الكيميائية مثل الفلورايد، التي يمكن أن تغير نكهة قهوتك بطريقة غير مرغوب فيها.

أحسب الوقت اللازم لاستخلاص البن

كوب من القهوة

التقطير لمدة طويلة يجعلها مرة، وإذا كان لوقت اقل يعطيك شراب ضعيف مع حموضة في المذاق، وبالنسبة لوعاء بريس يجب أن تستخلص القهوة لمدة أربع دقائق ومع القيام بذلك سيمكنك السيطرة على العملية بشكل صحيح

لا تغلي الماء اثناء تحضير قهوة

كوبان من القهوة

ينبغي أن تكون درجة حرارة الماء قبل درجة الغليان النموذجية للماء، لذا تأكد من الحرارة المناسبة، حيث تختلف نقطة الغليان حسب المكان الذي تعيش به.

قبل تسخين كوب القهوة

صالة التقديم ستامب تاون

قم بشطف كوب القهوة بسرعة تحت الماء الساخن من الصنبور ولا تنسى أن تجففه حتى يحفظ قهوتك من أن تبرد بسرعة

تناول القهوة ساخنة

تقديم القهوة ستامب

لا تترك قهوتك حتى تصبح دافئة، فالقهوة من الممكن أن تصبح قديمة بسرعة.

ابقي أدواتك نظيفة

كوب قهوة

لا تستخدم الصابون ولكن يجب أن تنظف المطحنة الخاصة بك كل يوم، وكذلك معدات استخلاص قهوة ويمكنك أن تستخدم فرشاة أسنان جافة للتنظيف بطريقة صحيحة، والتحقق من أنك تحصل على قهوتك الحقيقية بطريقة صحيحة ومذاق رائع.

المصدر

صور: 1، 2، 3، 4، 5، 7، 8، 10

اترك رد