عشرة مطاعم يمكنك أن تذهب إليها في أيسلا فيدرا Isla Verde

عشرة مطاعم يمكنك أن تذهب إليها في أيسلا فيدرا Isla Verde

- ‎فيتقارير

أيسلا فيدرا هو منتجع الشاطئ الذهبي في سان خوان وتعتبر هذه الجزيرة جزء من ولاية كارولينا في البورتوريكو ، حيث يمكنك أن تجد مجموعة من الفنادق الرائعة والمنتجعات وبالتأكيد وجهات مميزة للذواقة.

1-بي إل تي ستيك  BLT Steak

BLT Steak

وهو واحد من أفضل الأماكن في المدينة التي تقدم شرائح اللحم ويقع في فندق ريتز كارلتون، بسان خوان ويقدم الستيك من اللحم البقري الذي لا يمكنك مقاومة مذاقه الشهي ويعتبر مستوى الأسعار به أقل من أماكن كثيرة مماثلة.

2- سيفايش هاوس Ceviche House

سيفايش هاوس

وهو واحد من المطاعم القليلة التي تقع خارج حدود فندق الريتز، وهو مطعم غير رسمي حيث يمكنك أن تشعر بالدفء حيث أجواء وديكورات بيرو المميزة ويقدم المطعم أطباق رائعة من المحار والروبيان وشرائح السمك.

3-سيرينا Sirena

سيرينا

إذا أردت أن تستمتع بالهواء الطلق أثناء استمتاعك بمذاق الطعام فهذا هو المكان المناسب مع أجواء مميزة لأماكن تقديم الطعام على الشاطيء حيث يقع في فندق كورتيارد باي ماريوت Courtyard by Marriottعلى الجهة الشرقية من المنتجع.

4-كوكو  Koco

كوكو

وهو اختيار جيد حيث يمكنك التمتع بنكهة قائمة الطعام الكاريبي ومذاق جوز الهند الغني في طبق الروبيان المعد بصوص جوز الهند بالإضافة لمجموعة من الأطباق الأخرى المميزة.

5-بلاتو Platos

بلاتو

يضم المطعم مجموعة من الأطباق الكلاسيكية من المطبخ البورتوريكي مثل شيلو فيرتو chillo frito وموفنجو mofongo وأطباق أخرى عديدة،كما يضم المطعم وصفات الطهي لجزيرة ايسلا فيردا.

6- ميت ماركت Meat Market

ميت ماركت

وهو يعتبر أحد الأماكن الأنيقة والفاخرة والمكان يمثل تجربة مميزة للذواقة مع قائمة من شرائح اللحم وأطباق من جراد البحر وفطائر فوا جرا.

7-كريس روث Ruth’s Chris

كريس روث

ويمكنك التمتع فيه بمجموعة من الأطباق العالمية بالإضافة لشرائح اللحم ذات المذاق الشهي وذلك بالإضافة للجودة التي يقدمها المكان.

8-زيست Zest

زيست

هو مطعم بالقرب من الماء والشاطئ مع مجموعة من إبداعات الطهي مثل الفيتوشيني مع الترافل ولحم القبقب مع البازلاء ولحم الأضلاع البقري مع قائمة مليئة بالابتكارات مستوحاة من البورتوريكو.

9-مطعم 8020 بيسترو 8020 Bistro

8020 Bistro

ويقدم المطعم قائمة رائعة للذواقة من مأكولات البحر اللذيذة من جراد البحر والروبيان وأسماك التاكو، وهو المكان الأنسب إذا أردت أن تحظى بمذاق مختلف في إيسلا فيدرا.

10-إيل مالينو Il Mulino

Il Mulino

يقدم المطعم المطبخ الإيطالي حيث يجمع إيل مالينو بين أناقة نيويورك والأكلات الإيطالية الكلاسيكية حيث يمكنك أن تتناول هناك المعكرونة المصنعة يدويا وكذلك تحظى بأفضل تراميسو يمكنك تذوقه في الجزيرة.

المصدر

اترك رد