غسل الأطباق هي طريقة دفع فاتورتك في هذا المطعم !

غسل الأطباق هي طريقة دفع فاتورتك في هذا المطعم !

- ‎فيمعلومات

هل فقدت محفظتك وتعجز عن تحمل ثمن الوجبة التي حصلت عليها في المطعم ؟ إذاً عليك أن تتوجه إلى الجزء الخلفي من المطعم لـ غسل الأطباق لقاء الوجبة التي حصلت عليها، إنها من أشهر الحوارات الضاحكة التي يمكنك أن تستمتع اليها في الأفلام القديمة، لكنها في هذا المطعم ليست بمزحة، فحتى إذا لم تنسى محفظتك عليك أن تتجه بالفعل الى الجزء الخلفي من المطعم لغسل الاطباق!

غسل الأطباق هو طريقة الدفع

غسل الأطباق

مطعم فرنسي يجعل الخيال والمزحة الأسطورية لغسل الأطباق كطريقة للدفع في المطعم إلى حقيقة، حيث أعلن مطعم La Bastide d’Opio في باريس عن طريقة للدفع ولفترة محدودة عن طريق غسل الأطباق، وهي ليست اختيار بين طريقتين، فالمطعم لن يقبل النقد في هذه الفترة، بل سيكون غسل الأطباق هو طريقك الوحيد إلى الخارج.

مطعم La Bastide d’Opio صنع قائمة خاصة للأطباق المقدمة في المطعم، والتي أعيد تسعير الوجبات فيها تبعاً لقدرة العميل على تحمل الكمية المطلوبة لـ غسل الأطباق كطريقة للدفع، فلكل وجبة مسؤولية خاصة في تنظيف الأطباق، فاذا اختار العميل طبق جارتن دي gratin de tomates مع جبن موزاريلا، فعلى العميل أن يقوم بغسل الفضيات حينها، أما إذا وقع اختيارك على طبق كونفيت البط، فعليك أن تنتظر الأوعية كبيرة الحجم لتقوم بتنظيفها.

إذا تساءلت عن سبب تكبد مطعم La Bastide d’Opio العناء لتغيير طرق الدفع لهذه الطريقة الجديدة والاستثنائية، فهي ترجع الى حملة تسويقية ذكية جداً لسائل تنظيف الأطباق المستخدم في المطعم وهو سائل Mir، فهي أحدث الطرق المبتكرة للعلامة التجارية التي تجعل تجربة سائل التنظيف عملياً من قبل الكثير من العملاء، لتحصل في النهاية على تسويق أكبر لمنتجاتها، ولقد اختير لهذه التجربة أشهر مطاعم مدينة باريس مما ساهم في ترويج الفكرة.

 

المصدر

اترك رد