في لندن، لا تفوت مطعم أنيمو

في لندن، لا تفوت مطعم أنيمو

- ‎فيتقارير

مطعم أنيمو سانت جيمس هو واحد من أكثر المطاعم مرحا في لندن بأكلاته الأسيوية المبتكرة مع مستوى عالي من التكنولوجيا في طلب المأكولات داخل المطعم.

مطعم أنيمو في لندن

حيث يقع في شارع ريجنت في قلب ويست اند انيمو سانت جيمس يقع بالقرب من العديد من المسارح والمحلات التجارية في قلب لندن مما يجعله مكان مثالي لتناول العشاء بعد المسرح او قبل المسرح أو لقضاء وقت للراحة وتناول الطعام بعد التجول في مناطق التسوق بشارع ريجنت وبيكادلي.

مطعم أنيمو في لندن

ويقدم المطعم أكثر قائمة تفاعلية للمطعم حيث يمكنك من خلالها تغيير مفارش الطاولة الخاصة بك واختيار الأطباق المختلفة التي تحب أن تتناولها مع الفرصة في رؤية شكل الأطباق المقدمة أمامك من خلال الشاشة التفاعلية للطاولة كما يمكنك رؤية الطهاة وهم يعملون من خلال الانيمو كاميرا كما تقدم طلبات مميزة أخرى مثل طلب سيارة أجرة من خلال اللوحة التفاعلية لطاولة الطعام، ويمكنك تقديم الأطباق بعدد افراد او تقديم طبق رئيسي للمشاركة بين الافراد على الطاولة.

مطعم أنيمو في لندن

وتجمع قائمة انيمو بين النكهات الأسيوية لليابان، الصين، تايلاند، كوريا وغيرها منصهرة في قائمة واحدة لإبداع مجموعة من الأطباق اللذيذة والمبتكرة في نفس الوقت.

ويقدم المطعم ليلة لتقديم عروض السحر والتي تتفق مع المطعم الساحر بكل تفاصيله حيث يمكنك الاستمتاع بالعرض أثناء تناولك للطعام الذي لا يخلو من البهجة، الترفيه والدهشة.

مطعم أنيمو في لندن

ويقدم المطعم فرصة تعلم تحضير السوشي على يد الخبير ساشيمي سينسيز حيث سيتمتع الأطفال بالمرح ويتعلموا إعداد السوشي من خلال الدورات التي يقدمها المطعم.

مطعم أنيمو في لندن

حيث تبدأ في الحادية عشر والنصف وحتى الساعة الواحدة والربع بعد الظهر والدورة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السابعة إلى السادسة عشر عام مع تسديد رسوم خاصة بهذه الدورة، فهو مكان رائع لتناول الطعام والاستمتاع بمرح التكنولوجيا في طلب المأكولات التي ترغب بها.

المصدر

اترك رد