كيف تحولت رحلة طائرة الى احتفالية بيتزا ؟

كيف تحولت رحلة طائرة الى احتفالية بيتزا ؟

- ‎فيأخبار

استلم ركاب الطائرة التابعة لدلتا البيتزا أثناء وجودها على الأرض في نوكسفيل بولاية تنسي، ذلك عقب تأخر رحلتهم. حيث تم تحويل الرحلة 561 وهي في طريقها من فيلاديفيا إلى أتلانتا إلى نوكسفيل بولاية تينسي نتيجة لسوء الأحوال الجوية، وبعد مرور بضع ساعات فوجئ أشلي أكينز مدير ماركو بيتزا بورود طلب غير عادي للمطعم.

كيف تحولت رحلة طائرة الى احتفالية بيتزا؟

الطلب كان بتسليم 40 بيتزا لطاقم الطائرة، وعندما استعدت الطائرة لإكمال رحلتها قدم مطعم ماركو للبيتزا 65 بيتزا للركاب المنتظرين في نوكسفيل بولاية تنسي.

أحدث هذا الشيء ضجة كبيرة لمقر الشركة في أوهايو حيث تم تحويل تأخير الرحلة لحدث إيجابي خاصة بعد نشره في السي ان ان حيث طلب ماركو ماكولي معرفة القصة كاملة بعد ان تم إذاعتها.

ولقد صرح ماركو ماكولي المتحدث باسم ماركو بيتزا، ليس لدينا الميزانية لعمل سلسلة من الإعلانات تساعدنا على الانتشار، ونحن نكتفي بالانتشار المحلي في المدارس ورحلات الكشافة والكنائس.

كيف تحولت رحلة طائرة الى احتفالية بيتزا؟

وعلق على تصرف المدير المسئول لديه بأنه فخور به ويوضح التزام مطعم ماركو بيتزا لإرضاء عملاؤه، وقال نحن سلسلة من المطاعم لها شكلها الخاص في كل موقع فنحن لا نطبق نظام موحد في كل الفروع، وانما يتعامل كل مكان بشكل مستقل، فنحن حريصين على التركيز على إظهار علامتنا التجارية بالأفعال. حيث تعتمد ماركو بيتزا على الانتشار من خلال توزيع بيتزا مجانية خلال الاحتفالات المختلفة في المجتمع المحلي وخاصة في الاحتفال بيوم المعلم، حيث نقوم بتوزيع البيتزا على الأطفال والمدرسون مما يجعلنا أحد العلامات التجارية البارزة محليا، وما قمنا به للرحلة 561 عندما أضافت بيتزا مجانية للعدد المطلوب، هو أكبر اثبات على منهجنا المميز في مطاعم ماركو.

في النهاية لابد لنا أن نذكر طاقم الطائرة الذي استطاع أن يحول تأخير الرحلة بسبب الأحوال الجوية إلى احتفالية مميزة لتناول البيتزا اسعد بها الركاب لتكون رحلة تبقى في الأذهان الى الأبد.

المصدر

اترك رد