ماذا تعرف عن مطعم الأسد الأسود “بلاك ليون”؟

ماذا تعرف عن مطعم الأسد الأسود “بلاك ليون”؟

- ‎فيتقارير

عندما تذهب إلى دبي ستجد العديد من الأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها والقيام بالأنشطة المختلفة، وهناك أيضا العديد من الفنادق الكبيرة والمميزة والتي تعد بمثابة تحفة فنية، فمجرد الجلوس داخل هذه الأماكن دون القيام بأي شيء سيشعرك بالسعادة والاسترخاء، لذا عندما تقرر تناول الطعام عليك أن تختار المكان المناسب والذي يقدم أطباق بسيطة مع لمسة عصرية، ومن هذه المطاعم، مطعم الأسد الأسود وفي هذا المقال سوف نتحدث عنه بالتفصيل.

مطعم الأسد الأسود في دبي

مطعم الأسد الأسود

ويعد مطعم الأسد الأسود من أفضل المطاعم الموجودة في دبي وأكثرها تميزاً وستستمتع بتناول طعامه كثيراً، فهو يقدم العديد من الأطباق اللذيذة والممتعة، مع أفضل المكونات الطازجة والمميزة، وستشعر بكل قضمة تتناولها من الطعام.

وكان مطعم الأسد الأسود يقع في مبنى حكومي سابقاً وبه حانة على الطراز الأمريكي، كما أن أجواء العمل داخله جيدة جداً وفريق العمل ودود أيضاً ومن حيث الطعام فهناك أطباق المقبلات الرائعة بما في ذلك تورتيلا اللحم، وكوكتيل الجمبري، ومن بعض الأطباق الرئيسية الموجودة هناك، ستجد ريزوتو السلمون، وطبق لحم الضأن الساخن، وهناك أيضاً الشوربة، والسلطات، وتقريبا كل شيء ترغب به ستجده هناك.

فتبدأ وجبتك بتناول تارتار اللحم ثم الأطباق اللذيذة من لحم البقر المفروم مع صفار البيض، وبعض الخبز المحمص، وكل شيء يبدو وكأنه قطعة فنية مميزة، كما يمكنك الحصول على طبق اللحم المطبوخ مع بيض السمان المقلي، والأضلع القصيرة من لحم الضأن المميزة،

وإذا أردت استمرار المسير على نفس الطريق ستجد لحوم الضأن مع قطع البطاطا الممزوجة مع مكعبات الاسكواش، وهناك أيضاً أطباق الأسماك الرائعة والمميزة مثل طبق السمك وشرائح البطاطس المقلية، حيث يمكنك في دبي تناول أفضل أطباق الأسماك المميزة والرائعة، مع البازلاء وصلصة التاتار المرافقة.

قد يبدو من القاسي انتقاد أحجام الأطباق، حيث أن المطعم تكلفته ليس كبيرة، لذا ستغادر المكان وأنت تشعر بالراحة والاستمتاع بالوجبة.

من الأجمل الذهاب إلى هذه الأماكن والاستمتاع بوقتك، بعد فترة ليست قصيرة من العمل الشاق، يمكنك أن تذهب في زيارة إلى دبي وتسترخي قليلا، حينها يمكنك زيارة العديد من المطاعم والتي ستعجبك وستجدها مميزة جداً ،وإلى حين حدوث هذا الأمر، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم حول هذا الموضوع.

أقرأ أيضًا: اشياء قد لا تعرفها عن مطعم إن ان أوت

المصدر

 

اترك رد