ماكدونالدز تكشف عن مطعمها المستقبلي في نيويورك

ماكدونالدز تكشف عن مطعمها المستقبلي في نيويورك

- ‎فيأخبار

مطعم ماكدونالدز McDonald هو ملك مطاعم الوجبات السريعة في العالم، لكن في الفترة الأخيرة شهدت مطاعم الوجبات السريعة هبوط في المبيعات، ومطعم ماكدونالدز  هو أحد المطاعم التي تأثرت في الفترة الأخيرة مع مطاعم شيك شاك وشيبوتلي.

 مطعم ماكدونالدز

هذا الانخفاض في المبيعات الذي مر به أيضاً مطعم ماكدونالدز، أدى إلى وضع المطعم خطط جديدة من شأنها أن ترفع المبيعات من جديد، وأكبر دليل على ذلك، التجديدات التي شهدها أحد فروع مطعم ماكدونالدز في نيويورك، والذي يتوسط المدينة، حيث تم إعادة افتتاحه خلال هذا الأسبوع، والذي يحمل شعار برجر أحلامك، حيث يمكن للعميل لأول مرة في تاريخ ماكدونالدز أن يختار برغر بذوقه الخاص، ومكوناته المفضلة.

المنهج المتغير الجديد الذي بدأت سلسلة الطعام السريع بالسير فيه، يثير التساؤلات من إمكانية نجاحه، بشكل خاص للأشخاص الذين اعتادوا على وجبات مطاعم ماكدونالدز المميزة، الا أن بزيارتك الأولى لهذا المطعم، يمكنك أن تكتشف أن الخطط الجديدة للمطعم قد تنجح في النهاية، وقد تشكل أيضاً مستقبل المطاعم السريعة من جديد في جذب العملاء.

تجديدات مطعم ماكدونالدز

عند زيارتك للفرع الذي تم إعادة افتتاحه وتجديده في نيويورك، سيتم استقبالك بالشاشة التي يمكنك فيها أن تختار مكونات برغر أحلامك المفضل لديك، كما يمكنك أن تلاحظ الجداريات العصرية المغطاة بصور نيويورك المميزة والمشرقة التي يستهدف بها المطعم الثبات في السوق المحلية مع التوسع الجديد الذي يشهده المطعم.

مستويات مطعم ماكدونالدز الجديد

في المستوى الأول من مطعم ماكدونالدز لن تجد مقاعد للجلوس، حيث يتكون المطعم من ثلاث مستويات، لكن في المستوى الأول من المطعم ستجد مجموعة من أكشاك الطلبات بخاصية اللمس، التي يمكنك فيها أن تختار مكونات البرجر المفضل لديك، هذا إلى جانب المكان المخصص للدفع.

إذا اخترت أحد أكشاك ابتكار البرجر الخاص بك التي تعمل بخاصية اللمس، يمكنك أن تختار من بين قوائم متعددة للخبز بأنواعه، الجبن بأنواعه العادي أو الحار، السلطات والإضافات المفضلة .

ما أن تنتهي من ابتكار البرجر والطلب للوجبة، يمكنك أن تختار الطاولة المفضلة للجلوس عن طريق مفتاح يتعرف من خلاله طقم الضيافة بالمطعم موقع جلوسك، ثم ستصل الوجبة إلى طاولتك، وهي من الخدمات الجديدة في مطاعم ماكدونالدز.

تحديثات مطاعم ماكدونالدز

لن تحتاج الى الانتظار أكثر من 8 دقائق للحصول على وجبتك، وعند وصول وجبتك ستجد أنها تستحق الانتظار، فمكونات الوجبة الطازجة من السلطات والجبن واللحوم مع الإعداد الرائع للوجبة الذي يعبر عن احتراف الطاهي في مطبخ ماكدونالدز.

عرض الوجبات هو أيضا أسلوب جديد ومميز لتقديم الطلبات في ماكدونالدز، هذا إلى جانب الضيافة المميزة من طقم ماكدونالدز التي تستحق الاعجاب. لذلك فإن زيارة هذا الفرع ستكون مميزة، وتدفع العملاء لزيارة المطعم مرة أخرى للاستمتاع بوجباته المميزة وأسلوبه الرائع.

المصدر

اترك رد