مشروبات مجانية في مقاهي مدينة نيويورك

مشروبات مجانية في مقاهي مدينة نيويورك

- ‎فيمنوعات

أفراد العائلة وأصدقائك ليسوا الوحيدين الذين يرغبون في تدليلك في عيد ميلادك فمجموعة من المطاعم والمقاهي تقدم هدايا سخية لك في يوم مولدك منها مشروبات مجانية وللحصول على هذه الميزة عليك أن تقوم بالتسجيل في هذه الأماكن قبل فترة كافية من يوم ميلادك بحد أدنى ثلاثة أيام عبر البريد الإلكتروني لتحصل على كوبونات الهدايا في يوم مولدك.

1-مشروبات مجانية في مقهى ستاربكس

مشروبات مجانية في مقهى ستاربكس

يمكنك أن تحصل على مشروب مجاني في ستاربكس Starbucks إذا كنت عضو في برنامج مكافآت ستاربكس حيث يجب أن تقوم بتسجيل بطاقة هدية ستاربكس للانضمام لتحظى بهذه الميزة في يوم مولدك.

2-مشروبات مجانية في جامبا

مشروبات مجانية في جامبا

حيث يقوم Jamba بعرض هدية ترويجية عبارة عن مشروب مجاني ولكن لتحصل على هذه الهدية يجب أن تقوم بالتسجيل قبلها بأسبوع على الأقل لتحصل عليه حيث يمكنك تناول شراب الزنجبيل الأخضر الذي يبلغ ثمنه حوالي ثلاثة دولارات.

3-مشروبات مجانية في سي في اس CVS

مشروبات مجانية في سي في اس CVS

يمكنك أن تحصل على كوبون بثلاثة دولارات إذا انضممت إلى نادي الجمال الذي يتم إرساله لك عبر البريد لتحصل على مشروب الماء مع الفيتامينات.

4-مشروبات مجانية في دانكن دونتس

مشروبات مجانية في دانكن دونتس

ودانكن دونتس Dunkin’ Donuts واجهة أخرى للهدايا المجانية التي اشتهرت في نيويورك، حيث يمكنك أن تسجل في برنامج المكافآت لتحصل على هدية مجانية في عيد ميلادك عبارة عن قهوة مجانية وقطعتين من الدونات .

5-مشروبات مجانية في سبارو

مشروبات مجانية في سبارو

أحد الأماكن التي يمكنك التسجيل فيها للحصول قسيمة سباروSbarro وطباعتها لتحصل على هدية ميلادك من مشروب دايت كولا وشريحة بيتزا بيروني مجانية.

6-مشروبات مجانية في ريتا إيتلين أيس

مشروبات مجانية في ريتا إيتلين أيس

إذا قمت بالتسجيل في Rita’s Italian Ice بنادي أعياد الميلاد ستحصل على كوبون للحصول على مشروب الثلج الإيطالي مجانا كما ستحصل على ميزة أن تشتري مشروب وتحصل على الآخر مجانا عند الانضمام إليه.

المصدر

اترك رد