مطاعم الأبواب المغلقة في الأرجنتين

مطاعم الأبواب المغلقة في الأرجنتين

- ‎فيتقارير

في وسط شوارع بيونس أيرس المزدحمة في الأرجنتين تختبئ شبكة من مطاعم مميزة تحت الأرض حيث يمكنك أن تستمتع بأشهى الوجبات من أيدي أفضل الطهاة في المدينة.

مطاعم الأبواب المغلقة

في بورتاس سيرداس puertas cerradas أو مطاعم الأبواب المغلقة يجتمع أمهر الطهاة مع أفضل الأكلات المنزلية ليقدموا لروادهم في غرف المعيشة الخاصة بهم، والفيلات، والحدائق الخفية ألذ ما يمكن أن تذوقه.

وأغلب هذه المطاعم السرية تعمل دون تصاريح بالرغم من أنها الأكثر رواجاً في المدينة حيث تقدم أفضل خبرات الطهي في البلاد لذا عليك أن تبدأ جولتك حول هذه المطاعم لتعرف كيف يكون مذاق الطعام في هذه المطاعم الخفية.

أطباق السلطات

عند قيامك بالحجز لتناول العشاء في أحد مطاعم الأبواب المغلقة فإن عنوان المطعم لن تعرفه إلا قبل تناول العشاء بوقت قصير وفي الغالب ما يكون موقع المطعم هو بيت الطاهي الذي يعد العشاء وعندما تدق جرس الباب يقوم الطاهي باصطحابك إلى غرفة الطعام الخفية، ومعظم مطاعم الأبواب المغلقة تكون صغيرة مع غرفة طعام تتسع فقط إلى ما يقرب من أثنى عشر شخص لتناول العشاء.

وكغالبية المطاعم يبدأ العشاء بتقديم مشروب معد منزلياً من ابتكار الطاهي الخاص بالمطعم وجزء كبير من تجربة تناول الطعام في مطاعم الأبواب المغلقة هو تجربة مقابلة الطاهي داخل المطعم وستحظى أيضا بتناول مقبلات الجبن الملفوفة في أوراق الشايوت الطازجة مع رشة من شراب حلو المذاق وعادة ما يتم تقديم العشاء في غرفة المعيشة كما هو الحال في مطعم كازا سالت شيكر Casa SaltShaker الذي يفتح أبوابه منذ عام 2005

أطباق اللحوم والمشويات

ويمكنك أن تحظى بتجربة تناول العشاء في الهواء الطلق بإحدى الحدائق الخاصة في مطعم ألميكن سيكرتو كلوب Almacén Secreto Club والذي يقع وراء تلة جريفيتد بالقرب من منطقة فيلا كريسبو حيث ستشعر بأنك في حفل لتناول العشاء.

وتعرف هذه المطاعم باستخدام المنتجات المحلية التي تكون في الغالب مزروعة من قبل الطاهي في حديقته المنزلية مع قائمة يعدها الطاهي تتغير كل أسبوع يوجد بها دائما عامل المفاجئة كما أن الطاهي يقوم بشرح مكونات كل وجبة يقدمها لرواد مطعمه وتقدم هذه المطاعم أكلات مثل الرافيولي المعد في المطعم والخضروات المشوية والجوز المقدد وكذلك أطباق من الأسماك والخضروات، تجربة مميزة وممتعة لتناول الطعام في بيونس أيرس فلا تدعها تفوتك.

المصدر

اترك رد