مطاعم جزيرة كابتيفيا Captiva Island

مطاعم جزيرة كابتيفيا Captiva Island

- ‎فيتقارير

جزيرة كابتيفا في فلوريدا تعتبر أحد الأماكن المميزة لتناول الطعام بأكلاتها الرائعة وأجوائها الجذابة، حيث تعتبر مطاعم جزيرة كابتيفيا نقطة جذب للسياح من أنحاء الجزيرة الذين يأتون لتناول وجبات كابتيفا اللذيذة وبعض مطاعم جزيرة كابتيفيا جواهر مختفية لم يتم اكتشافها بعد.

إذا كنت بالقرب من مركز قرية كابتيفا فأنت على مسافة قصيرة من الوجبات الرائعة التي تتراوح بين الفاخرة إلى المقاهي والبوتيكات، ويمكنك التمتع بالتنزه سيرا على الأقدام وسط أجواء استوائية جميلة بالإضافة لذلك ستتجنب ازدحام مواقف السيارات حول المطاعم الأكثر شعبية، واختر دائما الأوقات التي تبعد عن وقت الذروة لتستطيع الاستمتاع بخدمة أسرع في تقديم الوجبات.

وتستفيد معظم المطاعم من الطقس الرائع في جنوب فلوريدا حيث تقدم وجباتها في داخل أو في خارج المطاعم بما يناسب ذوقك لتستمتع بالجو الساحر حولها.

مطعم مكي داك The Mucky Duck

The Mucky Duck

The Mucky Duck

وهو المطعم الوحيد الذي يقع على شاطئ البحر حيث يمكنك التمتع بغروب الشمس ويقدم هذا المطعم بأجوائه المميزة خدماته منذ أكثر من 25 عام حيث يمكنك أن تستمتع بالاحتفال اليومي الذي يقام مع غروب الشمس ويفتح المطعم أبوابه من الاثنين الى السبت حيث يمكنك تناول الغداء والعشاء.

مطعم ار سي اوترز RC Otters

RC Otters

RC Otters

هو أحد المطاعم الشهيرة لدى السياح والسكان المحليين على حد سواء حيث يقدم ثلاث وجبات إفطار وغداء وعشاء والجزء الأصعب أن تختار من بين أكثر من 150 عنصر تضمهم قائمة المطعم ويوجد ثلاث أماكن يمكنك ن تختار منها المكان التي ستجلس به في الداخل على شرفة مغطاة أو في الهواء الطلق في الفناء مع عرض للموسيقى الحية أو بجوار مخزن الجزيرة.

كيليمي بيسترو Keylime Bistro

Keylime Bistro

Keylime Bistro

ويعتبر واحد من أحدث مطاعم الجزيرة مع آكلاته المتميزة حيث يقدم المطعم ثلاث وجبات الإفطار والغداء والعشاء ويبقى المطعم مفتوح لأوقات متأخرة حيث يقدم عروض حية لعزف الجيتار والساكسفون كما يرحب بالزوار والسكان المحليين ويفتح المطعم من الساعة الثامنة وحتى منتصف الليل.

توين وتر زان Tween Waters Inn

Tween Waters Inn

Tween Waters Inn

يقع المطعم الى الجنوب من قرية كابتيفا حيث يمكنك الاستمتاع بالأكلات البحرية الطازجة واللحوم المعدة من أمهر الطهاة مع سباقات السلطعون التي تقام من الساعة السادسة للعائلات ومن التاسعة للكبار فقط مع موسيقى حية.

بابل روم Bupple room

Bupple room

Bupple room

وهو المطعم المفضل والحائز على جائزة مطعم فلوريدا حيث يمكنك التمتع بإجازة لها مذاق لذيذ حيث يقدم المأكولات البحرية والأكلات المحلية والدواجن على الغداء والعشاء والحلوى هنا لذيذة وكبيرة الحجم حيث لن تستطيع أن تنهيها والمكان مميز في الديكورات التي يحتويها والملابس التي يرتديها النوادل في المطعم.

مقهى سن شاين sun shine cafe

sun shine cafe

sun shine cafe

حيث يقدم الغداء والمقبلات والسلطة والسندوتشات والغداء والسمك الطازج الذي يعد خصيصا في المساء وتقام المأكولات من الساعة 11ونصف وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء وتشمل الأطباق المقدمة المطبخ الآسيوي وصدور البط وسمك الفيليه المشوي وحلويات محلية الصنع وقائمة مميزة للأطفال.

ستاربكس كافيه Starbucks Coffee

ستاربكس كافيه

Starbucks Coffee

ويقدم المقهى الشهير مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة من المعجنات والبيتزا مع قائمة متنوعة ومميزة من القهوة حيث يقدم خدماته من الساعة 11 ونصف وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء.

المصدر

اترك رد