مطاعم في شيكاغو تحمل نجمة ميشلان لعام 2015

مطاعم في شيكاغو تحمل نجمة ميشلان لعام 2015

- ‎فيتقارير

أصدرت ميشلان دليلها للمطاعم التي تحمل نجمة ميشلان لعام 2015 حيث حصل 24 مطعم في شيكاغو على نجمة ميشلان و40 مطعم في سان فرانسيسكو و73 مطعم في نيويورك.

مطاعم شيكاغو و نجمة ميشلان

وقال مايكل اليس المدير المسئول عن دليل ميشلان: بالرغم أن مطاعم شيكاغو كان لها النصيب الأقل من النجوم  بالمقارنة  بالمدن الأخرى ولكنها مسألة وقت ثم سنرى سنة تملئ فيها نجوم ميشلان مطاعم شيكاغو حيث تواصل شيكاغو تخريج جيل جديد من الطهاة الشباب الذين تم تدريبهم في بعض المطاعم الكبيرة في أنحاء العالم حيث يقومون بإعداد الطعام بتقنيات حديثة  وتوابل جديدة وإضافات فنية خاصة حيث سيكون مستقبل الطعام أفضل في شيكاغو و أكثر إشراقا و سينعكس على مستقبلها في دليل ميشلان.

مطاعم شيكاغو

وجاء ترتيب المطاعم التي تحمل النجوم كالتالي :

مطعمان في شيكاغو حصلا على ثلاث نجوم في دليل ميشلان حيث يتم تقديم مطابخ استثنائية وعشاء رائع لرواد هذه المطاعم وتتراوح تكلفة الوجبة في مطاعم الثلاث نجوم بين 150 دولار إلى ثلاثمائة دولار وبالرغم من تكلفتها إلا أنها تقدم وجبات استثنائية.

والمطعم الأول الذي حصل على ثلاث نجوم ميشلان الينا حيث يتلقى المطعم كل عام ثلاث نجوم، والتالي مطعم غرايس الذي ارتفع من نجمتان العام الماضي إلى ثلاث نجوم هذا العام ويتميز العشاء الذي يقدمه الشيف كورتيس دافي بغريس بالنقاء والإبداع والمذاق المميز بحيث يقدم كل شيء فريد في تفاصيله.

مطاعم شيكاغو

وهناك مطاعم في شيكاغو حصلت على نجمتان والوافد الجديد للنجمتين في مطاعم شيكاغو هو مطعم فورتي تو غراما والذي تم افتتاحه العام الماضي والمطعم الثاني هو إل تو او والثالث هو مطعم سيكستين وبذلك تكون المطاعم الحاصلة على ثلاث نجوم هي ثلاث مطاعم.

ويوجد تسعة عشر مطعم في شيكاغو حاصل على نجمة واحدة وهذه المطاعم هي أكاديا، بلاك بيرد، بوكا، ال ايديال ،اليزابيث، جوزفوت،  ذا لوبي،  لونغمان اند غيجل،  موتو،  ناها،  نورث بوند،  سشاوا،  سيباي،  سيباجي،  تاكاشي،  توبلوبامبو،  ترو، وبالإضافة للنجوم التي منحتها ميشلان بيب جورماند  صنفته ميشلان كواحد من المطاعم التي لها قيمة في شيكاغو.

المصدر 

اترك رد