مطاعم ممتعة في لندن 2015

مطاعم ممتعة في لندن 2015

- ‎فيتقارير

يمكنك التمتع بمعرفة المطاعم الاكثر تميزا في لندن والتي تقدم قوائم للطعام مع أجواء تفاعلية تجعل من تناول الطعام بالخارج مناسبة مفرحة من خلال قوائم طعامهم المميزة، وموسيقى الروك، ومغني الأوبرا أو تناول العشاء في أماكن شاهقة ذات إطلالة مميزة.

مطعم شاكا زولو

مطعم شاكا زولو- لندن

فالقائمة في المطعم هي التي تمثل المتعة الحقيقية المطعم الذي يضم ديكورات بوحي جنوب افريقيا يقدم اختيارات كثيرة من اللحوم ولكن ليس لحم الدجاج أو الحمام ولكن هنا سوف تجد لحوم جنوب افريقيا مثل لحم النعام وحتى الحمار الوحشي وإذا كانت معدتك ضعيفة فهو مكان غير مناسب لك.

مطعم بيل كانتو

مطعم بيل كانتو- لندن

بيل كانتو هو جوهرة مخفية في وسط مطاعم لندن في الطابق الأرضي لفندق هايد بار كورس مع قائمة لذيذة من الأطعمة وعرض حي لمغني الاوبرا وعزف البيانو ليقدم تجربة لا تنسى لتناول العشاء، حيث يمكنك التمتع بعشاء وعرض رائع، فالمطعم يقدم قائمة حديثة للمأكولات الإيطالية ولكن الطعام هو نصف القصة فقط حيث يوجد مغني اوبرا من الشباب يتجولون حول الطاولات للغناء مع أداء كلاسيكي رائع لتوسكا، وكارمن.

مطعم بوب بوب ريكارد

بوب بوب ريكارد

وهو واحد من أكثر آماكن تناول الطعام الممتعة في لندن مع تصميم داخلي أنيق يحمل سحر الشرق، ويقدم المكان قائمة من المأكولات مثل دجاج كييف فطيرة المرق مع الكمأة، جراد البحر المعكرونة، الجبن.

مطعم نمبر توينتي

يقع في الطابق الأرضي يقع في الطابق من ساكتم اول فندق لموسيقى الروك اند رول في لندن نمبر توينتي يقدم المأكولات البريطانية الحديثة حيث يمكنك الاستمتاع بجيكوب ليدر روك اند رول.

مطعم داك اند وافل

داك اند وافل في لندن

من المصعد الزجاجي الذي يأخذك بسرعة إلى الطابق الأربعين حيث المطعم مع المشهد الذي لا يقاوم من خلال نوافذ المطعم الزجاجية فالمطعم يمثل ترفيه لا يقاوم ويفتح المطعم طوال اليوم فعندما تفكر في قضاء وقت ممتع فتوجه اليه في أي وقت.

مطعم بون داديز

مطعم بون داديز- لندن

مطعم روك اندرول ويقدم المأكولات اليابانية مع حساء المعكرونة الذي لا يفوت بالمكان.

المصدر

اترك رد