مطاعم ومقاهي إسبانيا بتقييم غريب

مطاعم ومقاهي إسبانيا بتقييم غريب

- ‎فيتقارير

اذا أردت أن تشهد أغرب تقييم للمطاعم في العالم، فيمكنك أن تتعرف على تقييم ومطاعم  ومقاهي إسبانيا، فعند زيارتك إسبانيا  من الأكيد أنك لن تشعر بالجوع أبدا هناك، فهي مليئة بالكثير من الاختيارات من مطاعم ومقاهي إسبانيا، فالإسبان يحبون تناول الطعام بالخارج، لذا فهناك ستجد أغرب تقييم مطاعم ومقاهي إسبانيا، حيث تستخدم في اسبانيا الأكواب والشوك لتقييم المطاعم كبديل للنجوم، حيث تدور المعايير العامة للمطاعم في اسبانيا حول ديكورات المطعم، وهل يوجد به مكيف للهواء ومصعد داخلي إن كان مكون من طابقين وذلك بالإضافة لمعايير الصحة الهامة.

تقييم المطاعم

مطاعم إسبانيا بتقييم غريب

ويتم تصنيف مطاعم إسبانيا بأنها مؤسسات للطعام بها قائمة مكتوبة وخدمات يقدمها أصطاف على الطاولات وبناء على هذا التصنيف تمنح من شوكة واحدة إلى خمسة أشواك على أعلى تقدير، في تقييم المطاعم في إسبانيا.

حيث سيكون هناك لافتات زرقاء وبيضاء توضع في الشارع بالقرب من مدخل المطعم سيكون عليها حرف R كرمز للمطاعم والشوك التي أكتسبها حيث سيتم منح المطعم من شوكة إلى خمسة أشواك بحد أقصى، وكافة المطاعم تزود قوائمها بالأسعار لتسمح لعملائها أن يروا ما يقدم وذلك بالنسبة أيضا لغالبية الدول في أوربا.

وعندما تتجول في فترة بعد الظهر أو المساء في البلازا تذكر أن المطعم الذي يحمل شوكتان لا يوجد به مصعد داخلي أو ديكورات مبهرة ولكن ربما يقدم أفضل مأكولات يمكنك أن تجدها بالمدينة، والاسبان شعب يسعده أن يتحدث لك عن أفضل الأماكن التي يمكن أن تتناول فيها أشهى الوجبات.

تقييم الكافيتريا

مطاعم إسبانيا بتقييم غريب

كافيتريا ومقاهي إسبانيا تقدم الطعام والمشروبات طوال النهار والمساء حيث يطلق الاسبان على هذه الخدمة، الخدمة المتواصلة uninterrupted service، واعتمادا على وسائل الراحة سيتم وضع علامات زرقاء وبيضاء مع شكل كوب او اثنان من القهوة وحرف C كبير يقع في أعلاها، وهو أغرب تقييم للمقاهي فيإسبانيا.

وتتجه الكافيتريا إلى تقديم الوجبات السريعة والخدمات الذاتية من وجبات خفيفة، وساندويتشات، وحلويات، وايس كريم ومشروبات باردة وساخنة تقدم على حد سواء في الكافيتريا وتوقع أن تدفع أكثر بقليل عندما تجلس على الطاولة لتتناول ما تطلب، حيث يمكنك الجلوس على أحد الطاولات الجانبية فوق الأرصفة لتشاهد المبارة وأنت تحتسي قهوتك مع المعجنات اللذيذة خاصة في ساحة جيش التحرير المزدحمة.

المصدر

اترك رد