مطعم الصالة الجليدية في دبي

مطعم الصالة الجليدية في دبي

- ‎فيأخبار

عندما ترتفع درجة الحرارة في الصيف هناك مكان واحد يمكنك أن تشعر فيه بالبرودة في دبي وهو تشيلاوت في مركز دبي تايمز سكوير ، والذي يعد أول مطعم من هذا النوع في الشرق الأوسط .

مطعم الصالة الجليدية في دبي

تقريبا كل شيء داخل المطع منحوت من الثلج ، حيث سيجلس من يتناول الطعام على مقاعد ثلجية ، ويتناول الطعام على موائد من الجليد ،أطباق تقديم الطعام من الثلج ، المشروبات من أكواب ثلجية مقدمة من بار مصنوع من الثلج،  وفوق الطاولات توجد قطع للديكور من الايكريلك الذي يحاكي في شكله المنحوتات الثلجية .

والمطعم بشكله غير التقليدي بدرجة حرارته التي تبلغ خمس درجات تحت الصفر، يفخر أن يقدم معرض جليدي لأهم المعالم السياحية في دبي.

مطعم الصالة الجليدية في دبي

ويضم المطعم ثلاث مناطق بداخله اللوبي والصالة مفصولتان بما يسمى المنطقة العازلة، وعندما يدخل الزائر إلى اللوبي يتم تزويده بوسائل لحمايته من الظروف الباردة بالمكان وتشمل سترة، قفازات صوفية، وزوج من الأحذية التي تناسب البرد الشديد في صالة تناول الطعام.

وينصح رواد المطعم بالبقاء لدقائق في المنطقة العازلة والتي تبلغ درجة الحرارة فيها خمس درجات مئوية قبل الدخول إلى صالة تناول الطعام ليتأقلمو مع الانخفاض الشديد في درجة الحرارة. ويتسع المطعم لأربعين ضيف ويقدم اللحوم الباردة، المشويات، الحساء، الساندويتشات، العصائر، والايس كريم.

مطعم الصالة الجليدية في دبي

والوقت المثالي الذي يمكنك أن تقوم بقضائه في المطعم الثلجي يتراوح ما بين ثلاثين إلى أربعين دقيقة، في بلدان أخرى يطلب من الرواد مغادرة المكان قبل تلك المدة.

وفريق العمل داخل المطعم يضم أشخاص من بلدان مثل روسيا، ورومانيا ليستطيعوا الصمود مع درجات الحرارة المنخفضة تحت الصفر.

المصدر

اترك رد