مطعم بالي هاي في جزيرة شيلتر

مطعم بالي هاي في جزيرة شيلتر

- ‎فيمنوعات

جزيرة شلتر في سان دييغو هي المكان حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس وأشجار النخيل وهي مقصد لليخوت الفخمة، كما تقام بها العديد من الاحتفالات المميزة خلال الصيف ويمكنك خلالها تناول أشهى المأكولات في مطعم بالي هاي.

مطعم بالي هاي في جزيرة شيلتر

ومطعم بالي هاي هو المطعم الفائز بجائزة العشاء المفتوح لعام 2014، ويمكنك أن ترى بسهولة لما ترتفع شعبية هذا المكان فهو ليس مجرد مطعم ولكنه مكان استوائي صغير يمكنك الهروب إليه لقضاء وقت ساحر بعيد عن إيقاع الحياة السريع حيث يمكنك التمتع بمشهد رائع أثناء تناولك للطعام، وديكورات مطعم بالي هاي مميزة حيث تشعر بأنك في أحد أكواخ البولينيزيه مع التماثيل المنحوتة والأسلحة الأثرية  المعلقة.

مطعم بالي هاي

والطابق العلوي عبارة عن بناء دائري حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر رائعة للمياه وأشجار النخيل والشمس المشرقة أجواء رائعة تنقلك لعالم ساحر مع طاولات خشبية مغطاة بمفارش بيضاء، وأعمدة من جذوع النخل تضيف شكل مميز ورائع على المكان.

وإذا كنت تصطحب أطفالك سيتم منحهم أشكال رائعة لتلوينها مع ألوان مختلفة ليمضي الأطفال وقت رائع كما يقدم لهم المطعم وجبات شهية من صدور الدجاج والأرز والخضراوات وأثناء إعداد الطعام يتم تقديم الخبز المقرمش وكؤوس كولد يبينا الاستوائية.

أكلات بحرية

ويقدم المطعم مجموعة من الأكلات الشهية مثل الجمبري مع جوز الهند وسلطة البابايا والزنجبيل وصلصة للغمس ويقدم ايضا اسياخ اللحم البقري المشوي مع سلطة مخلل الأناناس بصوص شهي ومميز.

حوليات

ويمكنك أيضا الاستمتاع بمذاق الحلو والحامض بطبق ارز فوركيكا مع الدجاج و طعم مليء بالنكهة يضيفه الصوص ولا تكتمل الوجبة دون أن تتناول الحلوى حيث يمكنك تناول جوز الهند المحمص مع كريمة البرليه بالبسكويت والتوت الطازج عندما تذهب لسان ديغو لا تفوت فرصة تناول الطعام في مطعم بالي هاي.

المصدر

اترك رد