مطعم برجر كنج في اليابان يقدم البرجر بألوان مختلفة

مطعم برجر كنج في اليابان يقدم البرجر بألوان مختلفة

- ‎فيأخبار

أطلقت برجر كنج تشيز بورغر باللون الأحمر في اليابان، وأكا برجر والتي تعني البرجر الأحمر يقدم منه نوعين لحم البقر السامرائي والدجاج السامرائي ويقدم الاثنان مع الخبز الأحمر والجبن الأحمر وتمت إضافة مسحوق الطماطم له لإعطائه اللون الأحمر القوي كما يضاف اليه الصوص الأحمر الحار المصنع من الميسو والفلفل الحار، وسيتم بدأ بيعه في الثالث من شهر يوليو القادم.

مطعم برجر كينج في اليابان يقدم البورغر بألوان مختلفة

وتبعا لصحيفة وال ستريت فقد قام برجر كنج بتحسين وصفة البرجر الأسود والذي تم إطلاقه العام الماضي حيث كان بمثابة الكابوس وسيتم استخدامه مرة أخرى ولكن سيتم إضافة  الباذنجان المقلي له لحل المشاكل التي وجدت به !

وترقبوا من برجر كنج الأرجواني، والأخضر، والأزرق وربما بحلول عام 2017 سنرى البرجر كنج بألوان قوس قزح وقد تولى برجر كنج الطفرات الغريبة في عالم البرجر ومنها البرجر الاسود الذي يعرف بكورو حيث يقدم مع الخبز الاسود والجبن الملون بفحم الخيرزان وكاتشب حبر الحبار.

مطعم بورغر كينج في اليابان يقدم البورغر بألوان مختلفة

ومن بين أنواع البرجر الغريبة حول العالم ذا جليمبرجر حيث احتفل أحد المطاعم بقوله إنه ابتكر أكثر نوع غالي من البرجر في العالم مع أوراق الذهب وجراد البحر والكافيار يثمن 1237 جنيه استرليني وتم تطوير هذا البرجر في ثلاث اسابيع وصنف كأغلى نوع من البرغر حول العالم.

الدونات بجغر لماذا تستخدم الخبز وانت لديك الكعك؟ حيث يتم إضافة الدونات إلى البرجر ويوجد هذا النوع في أمريكا ويعرف باسم لوثر برجر.

مطعم بورغر كينج في اليابان يقدم البورغر بألوان مختلفة

رامين برجر

حيث تم استبدال خبز البورغر بمعكرونة رامين وتقدم في سوق المواد الغذائية في بروكلين.

بيتزا برجر

حيث يتم الجمع بين مذاقين من وجباتك المفضلة حيث تطهى البرجر داخل البيتزا ولكنها تضم حوالي 1360 سعر حراري.

لازانيا البورجر وهو اختراع من فيلاديفيا بي واي تي

حيث يستبدل خبز البورغر باللازانيا المقلية

و في كوريا حيث يتم تقديم خبز البرجر من شرائح صدور الدجاج المقرمشة وبينها شريحة البرجر ولا يوجد هذا النوع إلا في كوريا.

المصدر

اترك رد