مطعم بونفيير دبي

مطعم بونفيير دبي

- ‎فيتقارير

بونفيير هو أحد مطاعم تقديم الشواء في دبي، المميز بديكورات رائعة مع أماكن أنيقة للجلوس بجوار شاطئ البحر بداخل فندق كمبينسكي ريذيدنس بالجميرا حيث ستجد بجوار الشاطئ المطعم الفاخر بونفيير في منطقة خاصة بالمطعم من الشاطئ.

 مطعم بونفيير دبي

ويمكنك الاستمتاع بالأجواء الرومانسية للمكان ومنظر مفتوح لرؤية سحر البحر، وسترى مكان الشواء مع طاولات أنيقة داخل خيام كاباناس بشكلها المميز مع مجالس عربية على الأرض بجوار النار حيث يتألق مطعم بونفيير على حافة شاطئ البحر مقابل أشجار النخيل.

ويجب ان تقوم بالحجز بالهاتف قبل الوصول للمطعم حيث يقدم المطعم خدمات فعالة وتضم قائمة المطعم مجموعة من الوصفات الخفيفة من أنحاء العالم مع الكثير من أنواع السلطات وأطباق رئيسية كثيرة من المشويات بالطبع باعتبارها الطبق الرئيسي الذي يقدمه ولكن الأسعار في هذا المكان باهظة جدا فطبق السلطة بسعر 100 درهم إماراتي وتستمر باقي أسعار الطعام في القائمة صعودا في هذا الاتجاه.

 مطعم بونفيير دبي

والسلطة من الطراز التايلاندي، مع قطع البط المدخن، وشرائح المانجو الأخضر والبابايا، ويقدم المطعم العديد من الأطباق التايلندية المميزة مثل طبق البورتاه والذي يقدم مع الكثير من شرائح الطماطم وأوراق السبانخ الطازجة ولكن أيضا يبلغ سعره 90 درهم.

ومن الأطباق الرئيسية المقدمة أيضاً قطع الدجاج المشوية على الطريقة التايلاندية حيث تتكلف 85 ريال وتعتبر من أرخص أطباق الشواء المقدمة على قائمة بونفيير حيث مذاق الشواء الطري من الداخل المشوي على الفحم بشكل جيد من الخارج مع مذاق حرارة الفلفل ونكهة رائعة.

كما يقدم المكان القريدس بسعر 270 درهم والهليون بسعر 65 درهم أطباق لها مذاق مميز ونكهة رائعة ومكان مميز لقضاء وقت ساحر على شاطئ البحر خاصة في أوقات المساء من الساعة الثامنة حيث يمكنك الاستمتاع بعشاء ساحر.

المصدر

اترك رد