مطعم ترينتي عنوان الأناقة جنوب غرب لندن

مطعم ترينتي عنوان الأناقة جنوب غرب لندن

- ‎فيمعلومات

مطعم ترينتي، هو مكان رائع حيث تفوح منه رائحة الأناقة في كل منعطف، مع العلامة التجارية للمأكولات المتطورة والتي نادرًا ما تفشل في إرضاء الزائرين.

لقد وجد آدم بيات منزل في كلافام ليكون مطعمه الذي يستحقه بعد كل هذه المسيرة من حياته المهنية الطويلة، حيث أنه افتتح أول مطعم له واحتفى به في نفس المنطقة عام 2003، في حين أن مطعم ترينتي الأصلي قام بالاتحاد مع حانة صغيرة، يمكن أيضا أن تكون موجودة في الشوارع العصرية.

غرفة مطعم ترينتي

في ترينتي تجد تركيبات النكهة المبهرة مع شريحة لحم الخاصرة من لحوم البقر التي يمكن تقديمه مع القواقع، بينما الاسكالوب غالباً ما يقدم مع البابونج والخيار، وتعطي وزنا للجائزة، والمكونات الموسمية المستخدمة من قبل بيات، وعند تناول طعامه تشعر  بطعم المكونات الريفية  الرائعة بالاضافة إلى أطباق السمك المدخن والتي يتم تحضيرها على السقف هناك.

وترينتي هو مطعم يذهب الناس إليه مراراً وتكراراً، وعلى الرغم من طبيعتة المكررة مثل جميع المطاعم، ولا يمكن إنكاره من المطبخ العالمي، والذي تغلب على هذا التكرار مع اللمسات القليلة المبدعة للأطباق، ترينتي لم يفقد مركزه من حقيقة أنه هو المطعم “الحي” في القلب، والخدمة  جيدة جداً مع واجهة رائعة من الديكور المتميز، كما هو الحال مع الطعام، فالأطباق تتميز بالأناقة والبساطة، وتعتبر إضافة حقيقية وقيمة جيدة تماماً، ومن السهل أن نرى لماذا عشق آدم بيات جنوب غرب لندن وخارجها.

مطعم ترينتي

من هو الشيف المسؤول عن مطعم ترينتي

الشيف المسؤول عن ترينتي هو الشيف آدم بيات الذي ولد في إسيكس،  وهو نجل رئيس الطباخين وحفيد كوك ارم، وقد عرف آدم قيمة الغذاء والعمل الجاد من تدريبه، وقد فاز  هذا الطباخ بوضع المتدرب في كلاريدج حيث واصل التدريب أثناء الدراسة في ACA بورنموث.

وبعد فترة من العمل في فندق بيركلي، بدأ آدم فترة مزدهرة مع الشيف “فيليب هوارد في الساحة، وقد افتتح آدم  مطعمه في عام 2001 في كلابهام، جنوب غرب لندن، التي منحته شهرة يستحقها، بعد الفوز بجوائز لا تعد ولا تحصى، مثل جوائز ريمي في عام 2004، ولقد حصل على سمعته كواحد من الطهاة الموهوبين في لندن.

أقرأ أيضًا: أفضل مطاعم مدينة بورتلاند

المصدر

 

اترك رد