مطعم ذا ايليفينت للشيف سيمون هيلستون

مطعم ذا ايليفينت للشيف سيمون هيلستون

- ‎فيتقارير, معلومات

يعتبر مطعم ذا ايليفينت في بريطانيا من المطاعم الرائعة الحاصلة على ثلاث نجوم ميشلان وهو مشروع مزدوج من سيمون ويتكون من غرفة في الطابق العلوي من المطعم الصغير زينت في نفس النمط الحديث والأنيق، مع صور رائعة من الفيلا حول الجدران، وغرفة تطل على أكثر المناظر الرائعة على الخليج حيث يقع مطعم ذا ايليفينت في مكان بعيد ومريح عن الصخب السياحي للمنطقة ولكن يمكن الوصول إليه بسهولة.

وينصب التركيز على العشاء  بوجبتين أو ثلاثة وجبات بطبيعة الحال، أو تذوق القائمة (بالخيارات المتاحة)، مع المكونات المحلية الرائعة وفي الواجهة الاسكالوب القادم من الخليج وقد تألق على قمة كونفيت الليمون المخبوز.

واجهة ذا ايليفنت

ونتوقع أن نرى استخدام Hulstone  للمكونات الطبيعية بالطريقة النموذجية وغير العادية وتناسقها في القوة والنكهة حيث لحم البقر يتقاسم لوحة رائعة مع الحبار والزهور والبتلات التي تستخدم للزينة، والأطباق الرائعة من الأسماك والمأكولات البحرية.

بالإضافة إلى عرض يسلط الضوء على الألوان المتناقضة والقوام  الرائع للطبق، مع العناصر الرئيسية ، ويوضع فوقه أكوام من الكافيار، وترتيبها بدهاء محاولا الوصول للكمال، كما هو الحال مع براسيري، فالذوق هو مفتاح الاختلافات التكوينية والتناقضات في النكهات هذا هو أهم الأمور هنا.

مطعم ذا ايليفينت

الشيف المسؤول عن مطعم ذا ايليفينت

الشيف المسؤول هو سيمون هيلستون الذي تأثر إلى حد كبير بوالده روجر، الذي كان رئيس الطهاة في فندق امبريال الفاخر في توركاي حيث كان يعمل مع والده في المطبخ من سن 14 عام، ثم مدرسة الطهي الفرنسية المهنية في باريس وقال لنا: “كانت الحياة دائما مختلفة بعض الشيء في أن والدي كان دائما في العمل، وأنني في الواقع أصبح طاهيا بسبب ذلك، كما كان من السهل الحصول على وظيفة لأن أبي كان دائما هناك، ولذلك كان هذا أول عمل لي، ولكن أيضا أعطاني فرصة لرؤية أبي كثيرا.

وقال انه تدرب في Selsdon Park في كرويدون، وعمل تحت أيدي فريدي جونز، وهو من كبار الطهاة المنافسين الذين غالبا ما تنافس ضد والد سيمون Hulstone.

من الجيد التعرف علي المطاعم المختلفة والمشهورة بأساليب الطبخ المتنوعة، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم.

أقرأ أيضًا: أفضل أماكن تذوق التمر في لندن

المصدر

اترك رد