مطعم يعمل به سجناء أفضل مطعم في كارديف لعام 2015

مطعم يعمل به سجناء أفضل مطعم في كارديف لعام 2015

- ‎فيتقارير

أطباق من لحم الغزلان وعصيدة الذرة وأطباق أخرى في قائمة لا يقدمها مطعم خمس نجوم، أو أشهر الطهاة في العالم أو مقدمي طعام محترفين ولكن تعد المأكولات وتقدم من قبل السجناء.

 مطعم السجن

وقد تم اعتبار مطعم السجن كلينك هو أفضل مطعم في المدينة كما تم التصويت له من TripAdvisor، والمطعم مزود بأعلى الأنظمة الأمنية في كارديف، حيث تم افتتاحه عام 2012، ويتم إعادة أي سجين مخالف للقواعد وتم تصنيف المطعم بعد أن حظي برضاء أكثر من 380 عميل على تريب أدفايسر قاموا بزيارته، حيث أشاد رواد المطعم بالضيافة الودودة للموظفين في المكان حيث قال أحد الزائرين المعايير الموجودة في هذا المطعم لم نجدها في مكان أخر، وقال اخر الطاقم كانت خدمتهم ممتازة لم نجدها في مطاعم خمس نجوم.

ن أفضل مطعم في كارديف

ويعمل في المطعم حوالي 30 سجين، حيث يقومون بالعمل لمدة 40 ساعة سواء في المطبخ أو المطعم حيث يتم تدريبهم وفق المعايير الوطنية للمدينة والنقابات المهنية الوطنية وفي نهاية يوم العمل يعود إلى السجن مرة أخرى.

 أفضل مطعم في كارديف لعام 2015

مع فريق من المدربين في المطعم يعمل بالقرب من السجناء لتجهيز أطباق مميزة من مكونات طازجة من منتجات محلية قدر الإمكان، وتوجد العديد من الخيارات في قائمة الطعام الخاصة بمطعم السجن مثل لحم الغزلان، اليخني مع النقانق، عصيدة دقيق الذرة، أطباق من الخضراوات الموسمية وطبق سليبريشن اوف روبراب.

أفضل مطعم في كارديف لعام 2015

وقال المدير المسئول  عن مطعم كلينك في كارديف جيسون لورانس انه وفريق عمله سعداء بوصول مطعمهم للصدارة في تصنيف تريب ادفايسر وان يقارن بأكثر من 1000 مطعم في المدينة ويتفوق عليهم فهذا إنجاز كبير، والتقدير الذي تلقيناه ممن تناولوا العشاء لدينا سيجعلنا نضاعف جهدنا أكثر في تقديم أفضل المكونات مع أعلى مستوى خدمة ومكونات مبتكرة بالقوائم .

المصدر 

اترك رد