مقهى بعضوية خاصة في نيويورك

مقهى بعضوية خاصة في نيويورك

- ‎فيمعلومات

هل يمكنك دفع 25 دولار لعضوية شهرية وغير محدودة لتناول القهوة؟ تستطيع عمل عضوية القهوة غير المحدودة في مقهى فير فولكس اند جوت، الذي يعد من متاجر بيع التجزئة التي تتميز بـ عضوية القهوة الغير محدودة، وله مواقع في أحياء غرينويش فيلج وإيست فيلج في مدينة نيويورك.

مقهى بعضوية خاصة

في مقهى بعضوية خاصة يمكنك مقابل 25 دولار أمريكي، يمكن للعملاء التمتع بقدر غير محدود من القهوة والمشروبات الأخرى مثل الاسبريسو، واللاتيه، والشاي، وعصير الليمون، كما بإمكان من يحصل على هذه العضوية التمتع بخصم 10% على جميع السلع في المتجر، بالإضافة إلى الفعاليات والعروض الموسيقية الذي يستضيفه مقهى فير فولكس اند جوت.

مقهى بعضوية خاصة

يتميز المقهى بجوه الغير التقليدي، وحماس موظفيه، كما أن المقهى لا يحتوي على قائمة للمشروبات وبدلا من ذلك يتم سرد قائمة من العناصر التي يحضرها الباريستا (صانع القهوة).

الزبائن الذين لا يتمتعون بالعضوية يمكنهم دفع ثمن المشروبات بالأسعار العادية، بينما فكرة رسوم العضوية جذبت العديد من الزبائن المنتظمين منذ افتتاح المتجر في عام 2002.

وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز فإن المتجر هو مقهى بعضوية خاصة يحتوي على ما يقرب من 1000 عضو بزيادة قدرها ما يقرب من 7 أعضاء يوميًا، كما أن جزء من رسوم العضوية يذهب للجمعيات الخيرية.

مالكي هذا المتجر هم Anthony وAurora Mazzei، اللذان كانا يملكان فندق bed and breakfast في مدينة نيويورك، كما أن هذه ليست المرة الأولي لإطلاق عضوية القهوة غير المحدودة، فهناك تطبيق يسمي CUPS يسمح للمستخدمين دفع 18 دولار مقابل 5 أكواب، و51 دولار مقابل 15 كوب، و120 دولار مقابل عدد غير محدود من أكواب المشروبات المختلفة في كل فروع مقاهي CUPS في نيويورك.

تطبيق سي بي يو

وبإمكان مستخدمي التطبيق إيجاد مقاهي CUPS بسهولة عن طريق الخريطة الملحقة بالتطبيق، وبمجرد الحصول على العضوية، يستطيع المستخدمين الذهاب إلى أي مقهى CUPS  واستخدام التطبيق للحصول على قهوتهم التي تضمنها العضوية، أما بالنسبة لعملاء مقهى فير فولكس اند جوت يمكنهم استخدام عضويتهم في الموقع المحدد الذي تم به عمل العضوية.

هذه بعض الصور الخاصة بـ مقهى فير فولكس اند جوت على إنستجرام:

صور انستجرام للمقهى

صانع القهوة يتمتع بالحيوية وروح الفكاهة مع العملاء.

 

بعض المجوهرات التي تباع في المتجر

مجوهرات داخل المقهى

المنظر الخارجي الرائع لمدخل المقهى

المنظر الخارجي للمكان

 

 

المصدر

مصدر الصور: 3،

اترك رد