مقهى قاعة المجلس في دبي

مقهى قاعة المجلس في دبي

- ‎فيتقارير

قاعة المجلس في دبي أول مقهى لحليب الإبل حيث يجمع المكان بين الأفضل وما هو حديث مع مزيج الثقافة العربية حيث يمكنك التمتع بكرم الضيافة الإماراتية مع لمسات عربية في أجواء حديثة.

مقهى قاعة المجلس في دبي

وحليب الإبل مع التمر مثل الحمية الغذائية الصحية للبدو حتى منتصف القرن العشرين حيث زودتهم هذه الوجبة بالبروتينات، الفيتامينات، والكربوهيدرات اللازمة لمواجهة الحياة الصحراوية القاسية فحليب الإبل بطبيعته يحتوي على دهون اقل من حليب الأبقار تقريبا اقل بنسبة 50 % كما انه غني بالمعادن والكالسيوم وفيتامين سي الطبيعي حيث تمثل هذه المعادن نسبة أعلى منها في حليب الإبل بالمقارنة مع حليب الأبقار.

ويعتبر سهل الهضم لمن لديهم عدم القدرة على تحمل اللاكتوز بالحليب ولا يعرف بوجود حساسية من حليب الجمال ولكن مذاقها الطبيعي لا يمكن مقاومته.

مقهى قاعة المجلس في دبي

أفضل حليب للإبل هو سر البدو، والقهوة المميزة للمكان المعدة طازجة من حبوب القهوة الإثيوبية، تقدم في المكان باسم كاملكينو او كالمليت مع حليب النسمة الأولى تجعلك تذوب في مذاق ونكهة القهوة في المنطقة من قهوة تركي، القهوة الخضراء العربية التي تعرف بالقهوة التي تقدم بوعاء الدلة التقليدي للقهوة وذلك بالإضافة لمشروبات أخرى مميزة من الشرق الأوسط.

كما يوجد مجموعة من الاختيارات من العصائر الباردة والغازية مصنوعة من الزهور الجافة مثل مسحوق الكركدي او الشاي الإقليمي مثل الزعتر أو ميرينا التي تمنحك طعم منعش للغاية.

مقهى قاعة المجلس في دبي

وجميع ما يتم تقديمه في المكان على مدار اليوم من ساندويتشات او حلويات لذيذة مقدمة من خلال قوائم المكان كل منتجات المجلس مصنعة من حليب الإبل وخبراء الحلويات ستنجذب أنظارهم إلى شوكولاتة النسمة أول وأفضل شوكولاتة من حليب الإبل.

مقهى قاعة المجلس في دبي

ويمكنك الاستمتاع بالوقت الذي ستقضيه في المجلس خلال شهر رمضان حيث يقدم وجبات إفطار وسحور من أطباق عربية ودولية مع وسائل ترفيهية مختلفة مثل عزف العود.

المصدر

اترك رد