مقهى مينيابوليس يجمع ما بين بيع القهوة والدراجات معًا

مقهى مينيابوليس يجمع ما بين بيع القهوة والدراجات معًا

- ‎فيمنوعات

من الرائع الجمع ما بين الدراجات والقهوة، ولكن لم يفكر الكثير من الناس بالجمع بينهما في مكان واحد، وهذا ما فعله جوش كلويك، فمنذ 6 سنوات مضت وجد فرصة رائعة في صنع دراجات ومقهى أنجري كات فيش في مينيابوليس في ولاية مينيسوتا الأمريكية مع بعض من أصدقائه، على الرغم من وجود الخبرة في الأعمال التجارية الصغيرة، اشترى جوش وفريقه مساحة مهجورة وقام بتزيينها بالأثاث المصنوع من الدراجات، وبدأ في تحضير وبيع القهوة والدراجات أيضا.

مقهى مينيابوليس

ويصف جوش نفسه أصدقائه والأشخاص الذين يعملون في الـ متجر “بمحبي القهوة”، ويقول نحن نقدم أفضل قهوة في مقهى مينيابوليس، فهم متخصصون بصنع القهوة بالطريقة العادية، وبأربع أساليب مختلفة أيضا ولكن هذا يعتمد على ما يريده الناس.

وقد تحدثت استديوهات BI مع جوش كلويك عن المقهى الخاص به وسبب جمعه ما بين القهوة والدراجات، ويمكنك معرفة المزيدة من خلال قراءة هذا الحوار.

س: عندما كنت طفلا، ماذا كنت تريد أن تكون عندما تكبر؟

جوش: أردت أن أكون أستاذ للغة الإنجليزية، في الغالب أردت أن أبني عقول الأطفال، والجلوس على شرفة كبيرة في الجبال مع القهوة الرائعة وقراءة الكتب الكلاسيكية.

س: كيف حصلت على فكرة مقهى مينيابوليس لبدأ عملك؟

جوش: عملت في محلات الدراجات لفترة طويلة، منذ أن كان عمري أربعة عشر، ثم رأيت فتحة في السوق مميزة وتعطيك الإحساس بالثقافة المجتمعية، لذا فمكان الـ مطعم هنا ساعد كثيراً على كسر الحواجز وخلق مجتمع رائع.

س: كيف تمكنك اختيار اسم المقهى”أنجري كات فيش “؟

جوش: في الحقيقة كان لدينا الكثير من الأسماء منه القهوة، الحي، المنطقة، ثم أتت إلي إمرأه وأخبرتني أن المكان يشبه سمك السلور، لذا قمت بإطلاق هذا الاسم عليها.

س: ما هو أخطر قرار اتخذته في حياتك المهنية؟

دراجة مطعم مينيابوليس

جوش: بالتأكيد، كانت القفزة هي بدء بناء المتجر لأنني لم يكن لدي أي فكرة عما كان سيحدث وكيف تبدأ من الصفر، وكان من الخطر الكبير العمل مع أصدقائي ومحاولة الحفاظ على العلاقة التجارية معهم، وهذا لا يزال يشكل تحديا كبيرا لي حتى هذا اليوم، ولكن لم أكن لأفعل ذلك بأي طريقة أخرى دون مساعدتهم لي، ففي ذلك الوقت كانت بطاقتي الائتمانية وصلت إلى الحد الأقصى، وعندما فتحنا مقهي مينيابوليس لم يكن لدينا أي شيء سوى أدوات بسيطة، وقمنا بشراء دراجة، وبيعها مرة أخرى، وشراء واحدة ثانية وبيعها مجدداً، ثم بعد ذلك حصلنا على الدراجات الشخصية الخاصة بنا حتى نستطيع فعل ما نريده بها.

أصدقائي وأنا حاولنا ألا نجهد أنفسنا كثيراً، ولكن من حسن حظنا أنه كان هناك بعض الدعم لنا من الجوار، وبعد ذلك أصبح مقهى مينيابوليس أكثر انشغاللاً مع الوقت.

س: ما هي أفضل المواهب الخاصة بك؟

جوش: التحدث إلى العملاء، والبائعين … الجميع الى حد كبير.

س: ما كانت وظيفتك الأولى؟

جوش: تنظيف الحجرات في منتجع على البحيرة، أعني أنه كان مجرد تنظيف، كان المنتجع لوالد صديقتي، وهكذا استطعت أنا وصديقتي بتمضية الوقت معا حيث السباحة والمشي وصيد الأسماك.

س: ما هي أغرب وظيفة حصلت عليها؟

جوش: لم يكن لدي العديد من فرص العمل، لكنني كنت أعمل كغاسل للصحون في مطعم وكان عمري 14 عام، تعلمت الكثير عن الحياة، ومن المثير للاهتمام أني عملت إلى حد كبير في محلات الدراجات.

س: إذا كان لديك قدرة رائعة، ماذا ستكون؟

جوش: الأكل الكثير دون الحصول على الدهون.

س: ما النصيحة التي تقدمها لرجال الأعمال؟

جوش: العثور على ما تحب والعمل فيه، وبالتأكيد ستكون سعيداً جداً .

س: ما هو أهم شيء تعلمته عن ادارة اموالك في عملك؟

جوش: عدم أخذ قروض في بداية انطلاق العمل في مقهى مينيابوليس ، ومحاولة القيام بكل شيء بنفسك سيكون أفضل.

تحدثنا عن مقهى مينيابوليس وكيف أنه يجمع بين الدراجات والقهوة بنفس الوقت، لذا لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم حول هذا الموضوع.

المصدر

اترك رد