من أروع محلات الشوكولاتة في العالم

من أروع محلات الشوكولاتة في العالم

- ‎فيأخبار

توجد محلات شوكولاتة كثيرة في العالم، ولكن هنا سنعرض أروع المحلات التي تقدم أنواعاً مختلفة من الشوكولاتة، الكيك المقدم مع الآيس كريم، الوافل والكراميل اللذيذ.

1- لا ميزون دو تشوكوليت- باريس، فرنسا:

لاميزون

تأسس هذا المحل في باريس عام 1977، وتم بناء أكثر من بوتيك للشوكولاتة في لندن، نيويورك، وطوكيو. واستخدمت أفضل جودة للمكونات المستخدمة في الشوكولاتة بحيث تحتوي على نسبة جيدة من الكاكاو. وتتنوع فطائر الشوكولاتة بين الترافل بالمشمش وشوكولاتة بالبندق والكراميل المملح، ويوصف هذا المحل على أنه من أجمل محلات شوكولاتة في العالم

2- شوكولاتة جاك توريه- نيويورك، أمريكا:

جاك توريه

أسس الشيف المحترف جاك توريه هذا المحل الجميل في نيويورك عام 2000، حيث يعد الشيف أصغر شيف متخصص بالحلويات يفوز بميدالية ميلور أوفير دو فرانس في الحلويات. ويقدم هذا المحل البونبون اللذيذة وعلب الشوكولاتة.

3- ماري- بروسلز، بلجيكا:

ماري

تأسس هذا المحل عام 1919 في بروسلز. وفي داخل المحل توجد غرفة خصيصاً للشاي بحيث تقدم أنواعاً مختلفة من الكراميل المصنوع يدوياً، والشوكولاتة الذائبة والترافل بجميع النكهات. إضافة إلى أن الغلاف جميل للغاية حيث الصناديق المصنوعة يدوياً والمغطاة بالحرير وتجدها في كل الأشكال والأحجام، ويعرف هذا المحل على أنه من أروع محلات شوكولاتة في العالم.

4- شوكليت كافيه 100%- طوكيو، اليابان:

مقهى شوكولاتة

يعد هذا الكافيه أكبر كافيه للحلويات والشوكولاتة. وتقدم قائمة الشوكولاتة أشكالاً متنوعة مثل الشوكولاتة الساخنة ويمكنك اختيار حبة الشوكولاتة التي تريدها من أي مكان في العالم.

5- باتريك روجر- باريس، فرنسا:

باتريك روجر

إن باتريك روجر ليس صانعاً للشوكولاتة فقط، وإنما فنان شوكولاتة. فهو يقوم بتشكيل الشوكولاتة وكأنها صلصال بحيث يقوم بصناعة أي شكل يريده من الشوكولاتة وبألوان مختلفة أيضاً.

6- ميلت- لندن، بريطانيا:

ميلت

افتتح ميلت عام 2006 في وسط نوتينغ هيل على يد لويس ناسون، وقام مايكلز بويد بتصميم المطبخ بطابع لندني. وستستمتع بصوت الفشار والكراميل وهو يذوب ثم تختار الشوكولاتة التي ترغبها، ويعد هذا المحل من أروع محلات شوكولاتة في العالم.

7- ميزون كيلر- بروك، السويد:

محلات شوكولاتة

إن هذا المصنع هو واحد من أضخم المصانع السويدية ويقال بأنها أقدم علامة تجارية في تجارة الشوكولاتة بحيث لا تزال تنتج الشوكولاتة منذ عام 1898. يمكنك أخذ جولة سياحية في المصنع وسترى العمال وهم يصنعنون الشوكولاتة. ولا تنسى أن تأخذ جولة إلى غرفة التذوق.

8- بوكيني بومبوني- أمستردام، هولندا:

بوكيني

ستجد محل بوكيني في 3 مناطق مختلفة في وسط أمستردام. إن كل ما في المحل صنع يدوياً وبنكهات مختلفة غير اعتيادية مثل الفلفل، الرواند أو التين والمرزببان،كما أن هناك أنواع من الشوكولاتة الخالية من السكر.

9- نورمان لوف كونفيكشينز-فلوريدا، أمريكا:

نورمان لوف

لا يزال محل نورمان لوف مهتماً في وجود خبراء للشوكولاتة الرفيعة منذ عام 2001. ويقدم هذا المحل الجيلاتو، الوافل، كريب، وأنواع مختلفة من القهوة والحلويات. وتحتوي قائمة الشوكولاتة على مثلجات، كيك الشوكولاتة الذائبة، برولية كريمة الفانيلا وفطيرة الليمون والتي تقدم مع الجيلاتو بالكريمة وشراب الفاكهة.

المصدر

 

اترك رد