من أشهر المطاعم الإيطالية في كاليفورنيا مطعم ببارزي

من أشهر المطاعم الإيطالية في كاليفورنيا مطعم ببارزي

- ‎فيتقارير

الأطعمة الإيطالية لها مذاق خاص لا تجده في أي مكان أخر، فاذا كنت من عاشقي النكهة الإيطالية في الأطعمة، أو كنت تخطط لرحلة الى لوس انجلوس كاليفورنيا، فعليك ألا تفوت عليك زيارة مطعم ببارزي، أشهر المطاعم الإيطالية التي تجذب الكثير من زائري لوس انجلوس، فاذا أردت أن تعرف لماذا يتميز هذا المطعم الرائع، فتابعنا في السطور القادمة.

أشهر المطاعم الإيطالية في كاليفورنيا

ليس من المستغرب أن يحتل هذا المطعم دائما مقدمة التصنيف كواحد من أفضل المطاعم في لوس انجلوس حيث يختار مكونات أطباقه بعناية ليقدم أشهى المأكولات الإيطالية، ويوجد مطعم ببرازي في مدخل فندق الشيراتون، ويوجد له موقف خاص بالسيارات على الرغم من وجوده بقرب الشيراتون، ومهما وصلت متأخرا إليه وأينما كانت المسافة التي أتيت منها سيسعدك تناول العشاء في هذا المكان.

أشهر المطاعم الإيطالية في كاليفورنيا

عندما تطأ قدمك مطعم ببارزي تجذب أنظارك ديكوراته المميزة حيث تجد أرائك للجلوس لتناول الطعام على يمينك مع العديد من صور المشاهير المعلقة على الحوائط وإضاءة ناعمة، صالة وبار على يسارك وأرضيات المطعم خشبية باللون الأسود يضيف لها الدفء اللون الأحمر في الحوائط مع إضاءة تخلق جو رومانسي في المكان ومفارش للطاولات باللون الأبيض وكؤوس كريستالية وملاعق فضية تجعل عينيك تستمتع بالمكان قبل أن يتلذذ فمك بتناول الطعام فيه.

أشهر المطاعم الإيطالية في كاليفورنيا

ويوفر المطعم أماكن مختلفة للجلوس وتناول الطعام فيه حيث يمكنك أن تحظى بالخصوصية، مع الاستمتاع بدفء المكان الى جانب خدمات متميزة من خلال فريق عمل على أعلى مستوى من تقديم الطعام إلى إدارة أدق التفاصيل داخل المطعم.

أشهر المطاعم الإيطالية في كاليفورنيا

نأتي إلى الحديث عن أهم شيء!  المأكولات بالطبع التي يقدمها المطعم، فعندما تذهب الي هناك وقبل تقديم الطعام يمكنك الاستمتاع بتناول تابينادي مع الطماطم المجففة والثوم حيث الطعم والمذاق المميز للطماطم المجففة في الشمس.

أشهر المطاعم الإيطالية في كاليفورنيا

ويقدم المطعم أطباق سحرية من السلطات بطريقة مميزة من الجرجير والطماطم والفستق وجبن الماعز مع البطيخ حيث يمكنك الاستمتاع بكل قطعة منها في فمك.

أشهر المطاعم الإيطالية

مع أطباق خضراوات من البازلاء والخرشوف والطماطم التي تحمل نكهة الزعفران ومن أكثر الأطباق التي يمكنك الاستمتاع بها الجارجنيلا كون سالسيكا وهي عبارة عن معكرونة محضرة يدويا مع السجق الايطالي مع الصلصة الكريمية بارميجان وطماطم الكراز.

 مطعم ببارزى

حتى إذا شعرت بالامتلاء بعد وجبتك، فأنت لن تستطيع أن تقاوم مذاق الجيلاتي حيث يمكنك تناول جيلاتي الفراولة والفستق والاستمتاع بالشوكولاتة السائلة التي تضيف طعم ساحر للجيلاتي.

ان زيارة مطعم ببارزي الإيطالي تجربة مميزة بكل معنى الكلمة، فهو من المطاعم التي تطرب حواسك بنكهات الطعام اللذيذة، وديكورات المطعم الساحرة.

المصدر

 

اترك رد