ناديا حسين الفائزة بملكة الخبز في بريطانيا

 ناديا حسين الفائزة بملكة الخبز في بريطانيا

- ‎فيأخبار

اصطف المئات البريطانيين للحصول على توقيع خاص من ناديا حسين على كتابها المميز لوصفات الخبز، أو نصائح من الفائزة بنهائيات مسابقة الخبز في بريطانيا، والتي أصبحت من بعدها ناديا حسين ملكة الخبز في بريطانيا.

أول ظهور لناديا حسين مع المتنافسين الى النهائي معها يان كومينغ وTamal راي، الذين اجتمعوا في خيمة تحت السماء الزرقاء في البيكاديللي، ليصطف لهم مئات البريطانيين في انتظار الحصول على بعض النصائح أو التعرف على ملكة الخبز الجديدة في بريطانيا.

الحلقة الأخيرة التي تم الكشف فيها عن ملكة الخبز الجديدة لبريطانيا، وصل مشاهديها الى 14.5 مليون مشاهد، وهو ما يقترب من مشاهدي نهائيات كأس العالم ، حيث انتظر الكثيرين التصويت لفوز ناديا حسين بالكعكة المثلجة مع ميليفيه التوت والليمون وكعكة الزفاف  بشغف أكثر من انتظار فوز المرشحين في الانتخابات العامة في مايو الماضي.

ناديا حسين

 

دفع خطاب ناديا حسين العاطفي بعد فوزها بالجائزة الكثير من البريطانيين البكاء في أرجاء المملكة المتحدة، بشكل خاص عن تصريحها أنها دخلت الى خيمة المسابقة بطول لا يتخطى 150 سم، الا أنها خرجت بعد فوزها بهذا الشعور الذي يصاحبها بأنها عملاقة، فبعد أن اختبرت قدراتها في هذه المسابقة، تشعر الأن بثقة أكبر عند خروجها من الجانب الأخر للخيمة.

حوار ناديا حسين مع البي بي سي

وقد أكدت ناديا حسين في حديث لها في البي بي سي، أن زوجها حثها على الدخول الى هذه المسابقة منذ عامين، الا رفضت لعدم شعورها بالثقة لدخول هذا النوع من المسابقات، لكنه دفعها الى الدخول هذا العام، مؤكدا على قدراتها الرائعة في الخبز، وذكائها الذي يؤهلها للمنافسة في هذه المسابقة، كما أنها اكتسبت الثقة أكثر كلما استطاعت تخطي كل مرحلة في المسابقة.

كانت ناديا حسين هاجس لكثير من البريطانيين في الفترة السابقة في بريطانيا وفي موطن عائلتها في بنجلادش، حيث حرص الكثير من المتابعين لها أو الجمهور الذي حضر للتوقيع على الكتاب بالاستفسار عن بعض الوصفات التي قدمتها في بعض الحلقات والتي كان أشهرها موس الفراولة الذي قدم في الحلقة الخامسة والذي اثار شهية الكثير من الأشخاص.

كتاب وصفات ناديا حسين يباع الأن بشكل كبير، حيث علق الموزعين أن الكتاب ينتهي سريعا من أماكن التوزيع، حيث يحرص العديد من الأشخاص على الحصول على أكثر من نسخة من هذا الكتاب المميز لملكة الخبز البريطانية المسلمة ناديا حسين التي أسرت قلوب البريطانيين بوصفاتها المميزة في المخبوزات وابتسامتها الساحرة.

المصدر

المصدر 2

 

 

اترك رد