نكهات ليبتون الجديدة فقط في اليابان

نكهات ليبتون الجديدة فقط في اليابان

- ‎فيأخبار

يعرف الجميع نكهات ليبتون، حيث يقدم هذا النوع الشهير من الشاي في معظم بلدان العالم من شاي ليبتون بالليمون وشاي ليبتون المثلج، وليبتون بالحليب، ولكن لا يعرف الجميع أنه في اليابان يمكنك تجربة نكهات وألوان مختلفة من ليبتون فكل شيء في اليابان دائما له مذاق مختلف.

شاي ليبتون

مثل ماتشا لاتيه، وايريل جراي ،و الشاي بالخوخ و الشاي بالكمثرى و الشاي بالعنب و شاي التفاح الأخضر، والتفاح الأحمر ، وشاي ليتشي ، وشاي مسكات وخلطات أخرى غريبة ونكهات لذيذة  بعسل البرتقال ، والكيوي والخوخ والمانجو.

نكهات شاي ليبتون

وأكثر النكهات شيوعاً من ليبتون يتم بيعها في المتاجر على مدار العام مثل شاي الليمون والشاي مع الحليب وماتشلا لاتيه أما النكهات الأخرى الخاصة بليبتون في اليابان مثل التفاح والعنب والخوخ والكيوي، فالبعض من هذه النكهات موسمية تتاح خلال فترات معينة من العام لذا عندما تجدها في المتاجر قم بالاحتفاظ بهذه النكهات المميزة بمجرد رؤيتها ولا تنتظر للعام القادم لتجربتها، حيث يمكنك التمتع بمذاق فريد لم تعهد مذاقه من قبل للشاي.

وتسمى هذه السلسلة لليبتون السفر حول العالم ولا توجد فقط إلا في اليابان حيث تعتبر حصرية للمستهلكين هناك وتضم نكهات للشاي من مختلف أنحاء العالم فهي بمثابة الجنة لعشاق الشاي، ومحبي كل جديد.

شاي ليبتون

ويمكنك أن تجد النكهات العالمية لليبتون مثل الشاي بالحليب والشاي بالليمون في آلات البيع ومحلات السوبر ماركت والمتاجر والنكهات الموسمية الخاصة يجب عليك أن تتحقق من وجودها في المتاجر لتحصل عليها ومن النكهات المتميزة التي يمكنك تجربتها الشاي بنكهة الأناناس، والشاي بنكهة الكابتشينو وشاي تايلاند ونكهات أكثر يمكنك أن تختار منها ما يناسب ذوقك.

المصدر

2 Comments

  1. اليابان محظوظة هنالك الكثير من الأشياء الخاصة بها في مجال الأطعام والشراب 🙂

اترك رد