هابيت برجر جريل تستعد لدخول الشرق الأوسط

هابيت برجر جريل تستعد لدخول الشرق الأوسط

- ‎فيأخبار

أحدث العلامات التجارية التي تدخل إلى مجال الطعام في الشرق الأوسط Habit Burger Grill، باتفاقية دولية عقدت مؤخرًا، حيث سيتم بموجب هذه الاتفاقية افتتاح 50 فرع للمطعم في دول الخليج العربي خلال العشر أعوام القادمة.

حيث أعلنت إدارة مطاعم Food Quest عن أحدث الاتفاقيات الدولية التي تم عقدها، والتي منحت سلسة مطاعم Habit Burger Grill امتياز لافتتاح فروع لها في دول الخليج، حيث تشمل هذه الاتفاقية كلًا من الكويت، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، عمان وقطر أيضا.

مطعم هابيت برجر جريل الشرق الأوسط

هابيت برجر جريل

يرجع تاريخ تأسيس سلسلة مطاعم Habit Restaurants إلى عام 1969، حيث تم افتتاح الفرع الأول في ولاية كاليفورنيا الجنوبية، وقد حققت هذه المطاعم الانتشار السريع في الولايات المتحدة، حيث تملك الشركة وتدير 100 مطعم حول الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

سلسة مطاعم Habit  حصلت على لقب أفضل مذاق للبرجر في الولايات المتحدة الأمريكية وفق مجلة رائدة في عالم الطعام بالولايات المتحدة الامريكية، حيث اشتهرت سلسة المطاعم السريعة بوجبات البرجر الطازج المصنوع حسب الطلب ، إلى جانب السندوتشات والسلطات المميزة.

اشتهرت سلسة هابيت برجر جريل بوجبات البرجر الطازج المصنوع حسب الطلب، إلى جانب السندوتشات برجر والسلطات المميزة.

كما هو متوقع فان الافتتاح الأول لسلسة مطاعم Habit Restaurants  بالشرق الأوسط ، سيكون في الإمارات العربية المتحدة في عام 2015، على أن يتبع هذا الافتتاح فروع أخرى في كلًا من المملكة العربية السعودية، الكويت وسلطنة عمان، البحرين وقطر.

المدير العام لإدارة Food Quest السيد Darryl Bearer، أعرب عن سعادته بافتتاح سلسة المطاعم في دولة الإمارات ودول الخليج أيضا، كما أكد الرئيس التنفيذي Russ Bendel على أن التعاون مع شريك مميز مثل Food Quest من الامتيازات التي تعزز سلسلة المطاعم في انتشارها الجديد في أسواق الشرق الاوسط وقال “كنا دومًا من أكبر محبي العلامة التجارية الشهيرة هابيت برجر، ومحبي لطريقتها في تقديم البرجر المصنوع حسب الطلب، ونتوق لتقديم ضيافة متميزة ونوعية غذاء ممتازة مثلما تقدمها الشركة الأم في كل فروعها.”

نبذة عن سلسة مطاعم Habit Burger Grill

هابيت برجر جريل سلسلة مطاعم لتقديم الطعام السريع عرف عنها النمو بسرعة في الفترة الماضية، متخصصة في تقديم البرجر حسب الطلب، جنبًا إلي جنب مع اللحوم المشوية والسلطات والساندوتش باللحوم بأنواعها، كما تقدم الدجاج المشوي والتونة المطبوخة.

أول فرع في السلسلة افتتح في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الامريكية في عام 1969، والآن السلسلة تملك 100 مطعم حول الولايات المتحدة الامريكية وخاصةً في كاليفورنيا وأريزونا ويوتا ونيو جيرسي.

وقريبا مطاعم هابيت بيرجر جريل في دول الخليج العربي، لا تنسوا مشاركتنا آرائكم في هذا التعليق.

المصدر

اترك رد