هالوفوود الشرق الاوسط تشتري تطبيق اطلب

هالوفوود الشرق الاوسط تشتري تطبيق اطلب

- ‎فيأخبار

أعلنت شركة Hellofood للتسويق الغذائي في الشرق الأوسط، عن استحواذها على الموقع والتطبيق الأول في مصر لخدمة توصيل طلبات الطعام أطلب Otlob.com من مالكه السابق A15 دون الكشف عن مبلغ الشراء لهذه الاتفاقية.

اعضاء فريق اطلب

صرح العضو المنتدب ومدير  هالوفوود Hellofood خليل بوسعيد، أن أداء موقع أطلب Otlob.com في مصر كان محط أنظار وإعجاب شركة هاللو فود خلال الفترة السابقة، بل أنه أصبح مقياس للسوق المصري لبعض الوقت، لذا فان هذا الاستحواذ يعزز مكانة الموقع في السوق المصري، الذي وصفه خليل بأضخم الأسواق العربية.

التجربة الاحترافية التي مر بها موقع هالوفوود Hellofood في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وعالميا أيضا، يمكنها أن تساعد موقع أطلب للنمو السريع خلال الفترة القادمة، حيث سيبدأ عمل الشركة في الموقع الرسمي على شبكة الأنترنت، أو التطبيق الرسمي على الهواتف لتكون تجربة الخدمات المقدمة للمستهلك أكثر سرعة وأسهل في الاستخدام.

من المقرر أن تكون بداية تطوير موقع أطلب Otlob.com الرسمي في توسيع نطاق المدن التي يغطيها الموقع، إلى جانب مزيد من أنواع المأكولات والخدمات الغذائية أيضا، كما سيتم تطبيق الخبرة التسويقية التي يتمتع بها موقع هالوفوود، مع الاهتمام بالتركيز على فئة العملاء التي تتمتع بتجربة التسوق الغذائي من خلال الموقع.

كما علق أيضًا خليل العضو المنتدب لموقع هالوفوود مع وليد المدير الإداري لموقع Otlob.com أن أعمال موقع هاللو في مصر ستتلاشى تدريجيا في الفترة القادمة بعد أن يبدأ التركيز على تعزيز موقع أطلب Otlob خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن موقع هاللو Hellofood قد تم تأسيسه في عام 2012، ليكون التغطية المطلوبة لسوق الشرق الأوسط في مجال توصيل الطلبات الغذائية، إلا أن الموقع أطلق خدمته الى السوق المصري منذ عام واحد فقط، ويتم دعم موقع هاللو من قبل شركةRocket  التي تسعى لتكون أعمالها الأكبر على شبكة الأنترنت خارج الولايات المتحدة والصين.

من جهة أخرى فقد بدأت أعمال شركة وموقع أطلب Otlob.com في مصر في عام 1999، لذا فهو من المواقع العربية الأولى في مصر، حيث يقدم هذا الموقع خدمة توصيل الطعام على الويب ومن خلال التطبيق الرسمي على الهواتف في كلا من مصر، السعودية، البحرين، الإمارات إلى جانب السودان، حيث تهدف الخدمة لربط المستهلك بالمطاعم لطلبات التوصيل في محيط المستخدم.

الخدمة التي يقدمها موقع أطلب Otlob.com في السوق المصرية أضافت الكثير لنمو السوق المصري بشكل سريع، لذلك فلقد تم شراؤه من قبل A15 في عام 2002، حيث يقدم الموقع في الوقت الحالي خدمات إلى قطاع كبير من المستهلكين يصل إلى الآلاف، ويعمل على تغطية أكثر من 500 مطعم لتوصيل الطلبات الغذائية، ومن أشهر هذه المطاعم ماكدونالدز، كنتاكي، كوك دور، بيتزا هت، برجر كينج، وغيرها من مطاعم الوجبات السريعة في القاهرة والإسكندرية، طنطا، الغردقة وبورسعيد إلى جانب مدينة أسيوط.

العلاقات المتميزة التي تمتع بها موقع أطلب Otlob مع عملاؤه وثقة قطاع المستهلكين الذي تخطى الآلاف بشكل يومي، يجعل من الصفقة التي أقدمت عليها شركة  هالوفوود نقطة مهمة في نمو الشركة بشكل سريع لتجعل من الخدمة التي تقدم للمستهلك أكثرا إبهارا من إي وقت مضى.

أقرأ أيضًا: لماذا يعد تناول القهوة جزء هام من ثقافة مدينة فينا

المصدر

اترك رد