هل الفواكه المملحة مذاقها جيد أم لا ؟

هل الفواكه المملحة مذاقها جيد أم لا ؟

- ‎فيمنوعات

هل سمعت من قبل عن الفواكه المملحة؟، فإذا كنت سمعت هل هذا يعتبر منطقيا؟، فكيف تكون الفواكه التي هي في أصلها ذات طعم حلو…. مملحة ، في الحقيقة هذا ليس غريبا أبدا فهناك بعض الفواكه التي يصبح مذاقها أفضل عند وضع الملح عليها، حيث بمجرد وضعه تخرج المادة الحلوة بداخلها مما يجعل مذاقها أفضل وأشهى عن ذي قبل.

ولهذا فنحن سوف نتحدث هنا عن بعض من الفواكه المملحة التي يصبح طعمها أفضل عند وضع الملح عليها ومن هذه الفواكه.

الفواكه المملحة: الاناناس

فاكهة الأناناس

قد يبدو الامر غير واقعي، لكن الملح يجعل الاناناس حقا مذاقه أكثر حلاوة، ففي دول شرق اسيا يقومون بوضعه في ماء مالح قبل تقديمه، ويقدم كسناك في بعض المطاعم، حيث يتبل بالملح والفلفل.

الفواكه المملحة: الجريب فروت

فاكهة الجريب فروت

يتم وضع الملح عليه عند استخدامه في عمل السلطة، أو في بعض أنواع الفطائر، ويدخل في مكونات العديد من أنواع الصلصة المختلفة، فيجعل مذاقه مناسب جدا وأفضل من لو كان بدون الملح.

الفواكه المملحة: أفوكادو

فاكهة الأفوكادو

لا شيء يبرز الدسامة الرائعة الموجودة في الأفوكادو أكثر من رش بعض الملح فوقه، ويمكن أن تصنع منه ساندويتش رائع ولذيذ، عن طريق عمل هريس من الأفوكادو مع الملح والفلفل الحلو مع زيت الزيتون وعصير اليمون، ثم تضعه في الساندويتش حيث يمكنك الاستمتاع بكل قضمه.

الفواكه المملحة: الخوخ

فاكهة الخوخ

يصبح رائعا عند وضع الملح عليه ولكن عند وضع الملح المدخن يصبح طعمه أفضل، حيث يمكنك تقديمه مع بعض من شرائح جبن الماعز الرائعة وبعض من أوراق النعناع مكونا طبق سلطة ذات مذاق رائع.

الفواكه المملحة: الطماطم

فاكهة الطماطم

قد يستغرب الكثير من هذا النوع من الفواكه، حيث يعتقد بعض الأشخاص أن الطماطم هي من الخضروات وليست من الفواكه ولكن العكس صحيح تمام، فالطماطم تعتبر نوع من أنواع الفاكهة، والتي يصبح مذاقها رائع عند وضع القليل من الملح والفلفل فقط عليها.

الفواكه المملحة: التفاح الأخضر

التفاح الاخضر

ان التفاح الأخضر مثل باقي الفواكه التي تحدثنا عنها يمكنك وضع الملح عليها، وأحيانا يضيف البعض القليل من عصير الليمون، ومن المناسب جدا تناوله في فصل الصيف حيث المناخ الحار، لأنه يساعد على التخلص من التشنجات، نظرا لأنه يعيد تجديد الاملاح الموجودة في الجسم.

الفواكه المملحة: الشمام

الشمام المملح

حيث يقوم الملح بإخراج الحلاوة الموجودة بداخل هذه الثمرة ويصبح طعمها أكثر حلاوة، ولكن احذر من أن تضع الكثير من الملح، فيصبح طعما مالحا.

الفواكه المملحة: الفراولة

فاكهة الفراولة

يضاف الملح على الفراولة، وتقدم في العديد من أطباق السلطة اللذيذة، أو يمكنك تناوله مع رشة من الملح فقط بدون أي شيء آخر وهذا كاف جدا.

 

هذه بعض من أنواع الفاكهة التي يمكن تناولها بعد إضافة الملح عليها، لذا لكم الحرية في أن تجربوها أو لا، لكن لا تجعل الخوف من المخاطرة يمنعك من تجربة الطرق المختلفة، لا تنسوا أن تخبرونا إذا أعجبتكم الفواكه المملحة أو لا.

أقرأ أيضًا: فواكه يجب أن تتذوقها في البرازيل

المصدر

 

اترك رد